أخبار السودان

إبراهيم الميرغني يسخر من قرار عزله وتجميد نشاطه بالحزب

سخر ابراهيم الميرغني من قرار الحزب الإتحادي الأصل، الذي قضى بعزله من منصب أمين القطاع السياسي وتجميد نشاطه وإحالته للتحقيق، على خلفية ظهوره رفقة نائب رئيس مجلس السيادة محمد حمدان دقلو “حميدتي ” ابان زيارته كسلا اليومين الماضيين.

وقال إبراهيم على صفحته بالفيسبوك: (بينما نحن مشغولين بتهيئة القواعد في شرق السودان للمشاركة في العملية السياسية النهائية الجارية لم تجد مجموعة السقوط غير اعادة نشر خبر محاولة تجميد عضوية رئيس القطاع السياسي للمرة العاشرة).

واضاف: (حقيقة اشعر بالتعاطف والحزن والرثاء لحالهم بعد أن تخلفوا مُجبرين عن قطار الانتقال على قارعة محطة النسيان وتقدم الحزب الاتحادي ليحتل مقعده التاريخي بين القوى الوطنية السودانية انصياعاً لإرادة جماهيره وعزمها).

وأصدر الحزب امس بيانا تبرأ فيه المرة الثانية من ابراهيم الميرغني ونوه الى عدم التعاطي مع اي نشاط يقوم به لجهة انه لا يمثل الحزب.

الجريدة

‫7 تعليقات

  1. والله يا ولدي لا انت ولا عمك الميرغني عندكم علاقة بالثورة، اين كنت والمواكب تخرج فى الواحدة بتوقيت الثورة؟ واين كنت والثوار فى اعتصام القيادة. ايها الثوار الاماجد، الثورة ثورتكم والكلمة الفصل لكم فلا تتركوا مكانا للصوص الثورات وامثال جنى الميرغني هذا مكانهم الصفوف الخلفية تابعين لاخوان عبدالعظيم وكشة وعباس وست النفور وبقية العقد النضيد.

  2. جعفر الميرغني.. كتب نهاية الاتحادي.. بعد تحالفه المشبوه مع مناوي وجبريل والمؤتمر الوطني المحلول..

  3. ابراهيم الميرغنى شاب مستنير يعلم جيدا أن يقف وما هو الموقف الصحيح رغم رفض والده المزهمر لموقفه.

  4. ابراهيم رجل مستنير ومثقف ويتحدث باطمئنان دون لي للحقائق كما يفعل كثير من الساسة … انه ميال للشعب السوداني ويعرف تماما ما يدور في خلد الشباب … نتمنى ان يستمر في نضاله …وانشاء الله سيكون له شان .. وبالنسبة للمعلقين الذين يقولون اين كنت؟… فالسؤال المهم اين من كنا نظنهم مع الثورة فانقلبوا عليها واين من كنا نظنهم حركات كفاح مسلح فاذا هم لوردات حرب ليس إلا.

  5. غريبة لسه من بيننا من يجري خلف الأحزاب الطائفية من أمثال ابراهيم الميرغني ومريم المهدي.. وبرضو تقولو ثورة وعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى