أخبار السودان

وزير الزراعة: السودان يستطيع توفير الغذاء العالم

أكد وزير الزراعه والغابات دكتور أبوبكر عمر البشرى ان السودان بتنوعه المناخي وموارده الطبيعية المتجددة يستطيع توفير الغذاء

للعالم .

كما أكد لدي مخاطبته المنتدى الدولي للأغذية والزراعة، ببرلين علي أن أبواب السودان مفتوحة لكل الجهات الراغبة في التعاون في مجال الأمن الغذائي.

من جهته أكد وكيل وزارة المالية والتخطيط الاقتصادي دكتور محمد بشار تعاون السودان مع كافة الجهات ذات الصلة منوها ان وزارة المالية أبوابها مفتوحة لتذليل كل الصعاب من أجل إنجاح الشراكات الزراعية .

وأكدت سفير السودان في برلين السيدة الهام ابراهيم محمد احمد ان مشاركة السودان هذا العام جاءت مميزة ووعدت بمتابعة مخرجات الزيارة والاتفاقات التى تمت لانزالها إلى أرض الواقع.

وعلى هامش المنتدى التقى الوزير بالعديد من الشركات والمؤسسات الكبرى العاملة في مجال التنمية الزراعية

سونا

‫6 تعليقات

  1. ههههههههههههههههه في وجود التشاديين فكي جبرين ومناوي وحميرتي ووجود الشاويش عبدالوهاب وفلول الكيزان هذه أمنية كافة الشعب السوداني ولكنها للأسف من سابع المستحيلات!!!!!!

  2. يا جماعة عليكم الله بطلوا الخرمجة وما تضحكوا علينا العالم أكتر من كده. يعني الكلام ده لو قاله واحد عنقالي (مع احترامي لجميع العنقالة لأنهم هم الباقين في هذه البلد) نقول معليش لكن كونه يخرجمن دكتور بصراحة تجعلني أشك في درجته العلمية اللهم إلا يكون تحصل على الد كتوراة من الجامعات السوداني أيام البشير. تخيلوا زول بيقول ح يطعم العالم و70% من الشعب السوداني لا يستطيع أن يأكل وجبة واحدة في اليوم.

  3. يا وزير الغفلة دولة جنوب السودان هى التى تستطيع اطعام العالم معظم اراضيها اراضي خصبة
    شمال السودان معظمه صحاري عدا الشريط النيلي انت معلوماتك خربانه ساي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى