أخبار المنوعات

منتج “سكة ضياع” يقاضي الفنان أحمد الجقر

الخرطوم : الراكوبة

دخل منتج مسلسل سكة ضياع، د. جلال حامد، في مراحل التقاضي مع بطل العمل، الفنان أحمد الجقر.

وكان الجقر بطلا للمسلسل الذي تم عرضه في رمضان السابق، من إنتاج د. جلال الذي كان أحد أبطال المسلسل أيضا.

واتهم جلال، أحمد الجقر بالاستيلاء على أرباح المسلسل بعد أن قام ببثه على قناته في يوتيوب.

وكتب د. جلال حامد على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ما يلي:
عُقدت اليوم بمحكمة جرائم المعلوماتية أول جلسات قضيتي مع أحمد الجقر، بطل مسلسل سكة ضياع، الذي قام ببث العمل على قناته في يوتيوب، واستولى على أرباحها كاملة، فيما لم نحصل نحن كجهة منتجهة على أي شيء، فضلا عن الخسائر التي تكبدناها نظير العملية الإنتاجية كاملة.. سددنا مبالغ طائلة في المسلسل، بينما ذهبت أرباحه لغيرنا.

لم أكن أود اللجوء إلى هذا الطريق، وكنت حريصا على حل الأمور بصورة ودية، لطالما أننا في مجال إبداعي ودخلنا هذا المجال ونحن على علم بأن فيه خسائر مادية إذ لم يكن الربح المالي هو هدفنا الرئيسي، لكن أن يحصل أحدهم على مال أبنائي ويتحداني، هنا سيكون السكوت ضعفا، والتسامح جبنا.

قصدت من هذا المنشور وضعكم في الصورة، طالما أنكم كنتم وما زلتم وستظلون شركاء نجاحنا ودعمكم لنا هو ما يجعلنا نستمر، ورغبتنا الصادقة في صناعة واقع درامي يليق ببلادنا، هو زادنا للتغاضي عن أي خسارة مادية، لكن بالطبع هذا لا يعني ترك أي جزء من عوائد عمل ننتجه، يذهب لمن يريد أخذه غصبا.

‫3 تعليقات

  1. كم المبالغ الهائلة بالدولار التي تحصل عليها الجقر من رفع حلقات المسلسل على قناته في اليوتيوب ؟ طبعا المشاهدات حتجيب قروش لكن كمان ما حتجيب قروش كتيرة تستاهل التقاضي في المحاكم ثم هل كان هناك عقد بينهم بعدم نشر الجقر للحلقات بقناته باليوتيوب
    عموما هي عوة في ضلف ساي هههههههههههههههههههههههههههه

  2. سجمي يا دكتور جلال علي الكذب ومش انت ذاتك قمت وعملت بث لمسلسل في قناتك في يوتيوب. ولي القناة بتاعك برضو تبع الجقر وهي يعني قناة مزورة بي اسمك يعني ولي كيف وباقي ابطال المسلسل احتمال برضو بثو في قنواتهم واخذوا الارباح يمكن ههههههه وبعدين في ناس كثير برضو بثو المسلسل في اليوتيوب ومفروض تحاسب ديل ذاتو https://www.youtube.com/watch?v=7PJHLgwl-5A

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى