سائق ترحيل يستدرج طالبة ثانوي الى منزل (عزابة)

أحالت الشرطة بمنطقة الكلاكلة سائق ترحيل طالبات الى المحكمة هو وطالبة في الصف الأول الثانوي بتهمة ممارسة الاعمال الفاضحة .
وقال مصدر شرطي أن المتهم يعمل سائق ترحيل لطالبات ثانوي بمدرسة خاصة معروفة بالكلاكلة وقد إستدرج الطالبة الى منزل عزابة لممارسة الأفعال الفاحشة .
وأكد المصدر ان بلاغاً ورد الى الشرطة من احد مواطني الحي ذكر فيه أن المتهم أدخل الفتاة الى منزل العزابة في الحي ، وعلى ضوء البلاغ داهمتهما الشرطة وألقت القبض عليهما وأحالتهما للتحقيق وبعد إستجوابهما احيل ملف القضية للمحكمة .

المجهر السياسي

تعليق واحد

  1. سبب كل هذه البلاوي عدم التربية وانعدام القدوة الطيبة مما أدى الى انحلال وتفكك المجتمع والكل يلهث وراء لقمة العيش ونسينا ماضينا وأصبح الكل يلعب بالنار في الدنيا والآخرة ..

  2. ايه الكلام البليد دا الستر اوجب من الفضح وبعدين المداهم دي شنو؟ لماذا داهمت والشرطة التي اباحت بضرب ونهب وسلب الشعب السوداني دايرة نجمة الانجاز لقبضها علي مراهقين فاسدين !! ولماذا اصبحوا فاسدين لان الحكومة فاسدة ولان الشرطة فاسده ولاحول ولاقوة الا بالله
    مداهمة خلاص يا شرطة

  3. والله صحي الماعندو ضهر في البلد دي بيتفضح وين الشرطة من الاماكن التانية الي فيها السهرات الحمراء والشراب المستورد جو للمساكين ديل نحن ما معاهم غلطانيين لكن الستر واجب

    والله يستر الجميع

  4. الاخوة الكناني والـ king نسأل الله ان يحفظ اولادنا واخواتنا ، ما نحن نعلق كل شي على الحكومة، الذاني على الحكومة ، صاحب الدعوة على الحكومة ، المخطي على الحكومة، كان بامكان الشخص الذي قام بالبلاغ ان يحاسبهم ويسترهم ، ولكن الامن يصعب عليه ان يقول لك لا انا لااستطيع القبض عليهم ، ولو رفض رجل الامن لقمتم بنفس الدور وقلتم ان الامن ساعد على الفاحشة والرزيلة
    لقدقامت قناة دبي من يومين بعرض دراما بنفس المشكلة ، ورغم ما قامت به الشرطة من ستر الى ان المجتمع هو هو( التربية ـ القنوات القضائية ـ الموبايل وهو الاخطر من الفضائيات لما به من تقنية حديثة) نسال ان يحفظ بلدنا ويجنبها الفساد وان يزين ابنائنا وبناتنا بالاخلاق الحميدة .

  5. شايف المجهرالسياسى وحتى الأسم مأخوذ من صحيفة مغربية والهندى أصبح بتنافس الدار فى الأخبار المفبركة أتقوا الله فى العباد ، صحف صفراء تريد ارتفاع زيادة التوزيع ليس الإ ، ونشر خبر الجرائم يساعد فى انتشارها كما قال باحث اجتماعي .

  6. الغريب أنو بعض الناس بدأت تخلط بين حق الله وبين ما تفعله شرطة الانقاذ…
    في حديث بمعتاه إذا تكلم أحدكم فليقل خيراً أو ليصمت…. أرجو من الأخوة المعلقين أن لا يخلطوا هذا بذاك… فالزنى جريمته معروفة عند الله تعالى… إن كانت تحكمنا إدارة بوش أو عمر البشير…. خليكم مجتمع فضايلي.. ما تقرفونا الدنيا رمضان….عيب عيب عيب مسلم يقول مثل هذا الكلام.. وإلا أنتم تتمنون أن تمثلوا نفس الموقف ونفس الدور وتحبون أن تعيشوا هذه اللحظة التي تغضب الله وتفرح الشيطان..

    الغريب انو في بعض المعلقين من تعليقاتهم زعلانين من اللي قام بتبليغ الشرطة فيما يغضب الله (لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم) حسبنا الله ونعم الوكيل…..

    انظروا للمعلق المدعوabdarag.. فهل إذا كانت طالبة الصف الأول الثانوي تربطك بها علاقة.. هل كان سوف تقول هذا الكلام…. اختشوا واحتسوا واخسئوا.. قاتلكم الله.

    هؤلاء الذين شملهم قول الله تعالى: ( إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون)

  7. استدرج كيف ذلك؟هي بت في الثانوي معناها راحت معه بتلقاء نفسها اي برضاها يعني هي ما مربيه اي ساقطه لاتقول لي هي طفلة صغيرة ربما هي التى استدرجت السائق بليس شوفو لنا مواضيع اهم من ذالك

  8. المعلق المدعو/ السناري.. يقول[شوفو لنا مواضيع اهم من ذالك] أي مواضيع أهم من التعدي على حرمات الله وفعل الحرام وفي نهار رمضان…
    وبالنسبة لتعلقيك ولو أنو فيه قسوة شديدة على طالبة الثانوي ولو أننا لا نعفيها من تحمل المسئوليةفهي مشاركة في الجرم.. لأنها دخلت برضاهاوهذا أيضا يدل على عدم وعي البنت ولصغر سنها وهي في فترة حرجة فترة مراهقة محتاجة فيها لرعاية من الأم والأب بالذات… فكما هو معلوم أن المرأة بطبيتعها لا تفكر في العملية الحميمة إن كانت بالحلال أو الحرام [ أعاذنا الله وإياكم] كتفكير الرجل..[جسد وشهوة] فبداية المدخل عن المرأة هو احساسها بشيء تفقده في الأسرة من [الأب والاخ] من تفاهم ومشاركتها في البيت كأنسانة وإشعارها بأهميتها وبوجودها.. لابد أن يكون الأخ قريب من أخواته والاب كذلك ولا ننسى دور الأم الهام والمهم،عندما تحس الأنثى بالضياع والتوهان تكون في مرحلة ينعدم فيها التفكير.. وعندما تجد هذه الميزة المفقودة في البيت في أي رجل تلتقيه في الشارع وعندما يعرف نقطة ضعفها يمثل لها دور المنقذ والحاني والحنون والعطوف والرؤوف. فتحس الانثى بالأمان والحماية لذلك فهي تكون أداة طايعة ومطيعة للذئب البشري الذي يرفض أن تكون اخته في هذا الموقف.. ويبيح ويستبيح أعراض المسلمين.. وكذلك لا ننسى الخلوة الأجنبي بالمراة..
    فعلى المدارس ودرءاً للشبهات.. أن تتابع مثل نقل الطالبات وأن الأٍسرة ايضا المفروض تعرف متى تطلع البنت من المدرسة ومسافة الطريق… وأن تكون في مرشدات تابعات للمدرسة يقمن والاخصائية الاجتماعية….

    فهي نهاية الأمر يا أخواني ويا أخواتي… احذر نفسي وإياكم من غضب الله سبحانه وتعالى… أياكم وأياكم والزنا… لماذا نمارس الحرام والحلال بين إيدينا.. لماذا لا نعف انفسنا ونحاسب انفسنا ونتقي الله في انفسنا… مافائدة غريرة وشهوة بالحرام.. ماذا لو فاضت أرواحنا ونحن في وضع مفاخذة أمراة ماذا نقول لله سبحانه وتعالى..
    يا أخواني فلنذكر دائماً هادم اللذات ومفرق الجماعات… ولنذكر الله دائماً في سرنا وعلانيتنا.. لماذا نمارس الذي الذي نرفضه أن تعمله أخواتنا.. لماذا نستبيج أعراض الناس.. لماذا نتهك حرمات الله… لماذا لا نفعل ذلك بالحلال.. ففيه اجر وذرية صالحة… لماذا نرضخ لابليس والشيطان للحظة حقيرة وتافه نغضب فيها خالقنا.. يا أخواني احذركم ونفسي أياكم والزنا اياكم والزنا إياكم والزنا… اللهم قد بلغت فأشهد… حفظنا الله وأياكم من الحرام…

  9. هذا الرجل يجب عقابه عقابآ شنيعآ مغلظآ لانه يعمل بمكان لم يحترم قدسيته وانه خائن لامانه وعديم الذمه وهو فى مثابة الاب والاخ الاكبر الامين على اخواته فبهذا فهو خان الامانه ويستحق اشد العقوبه ولا فرق بينه وبين من زنى المحارم لانها فى مثابة ابنته او اخته فلذالك
    اولآ يجب سحب رخصته ومنعه مدى الحياة من قيادة سيارة حتى ولو ملكه
    2سجنه مده لا تقل عن عشرين سنه لانه خائن للامانه وهو يعمل فى حقل تربوى وانه خائن جدآ حيث غرر ببنت ووقبض فى موقع مشبوه فكان منه ان يكون ابآ واخآ حنونآ على التلميذات الصغيرات فالمفروض ان ياخذ مؤيد

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..