أخبار السودان

وفد الحُرية والتّغيير يصل جوبا ويلتقي سلفاكير غداً

وصل وفد تحالف الحُرية والتّغيير اليوم (الثلاثاء) إلى جوبا عاصمة دولة جنوب السودان في زيارة تستغرق يومان، في أولى زيارات التحالف الخارجية للتنوير بالعملية السياسية الجارية ومراحلها والتي تشمل لاحقاً عدد من العواصم الإقليمية والعربية.

ويتكون الوفد وفقاً لقيادي في الحُرية والتّغيير في تصريح لـ (باج نيوز) من محمد الفكي سليمان، عمر الدقير، مريم الصادق، ياسر عرمان، كمال بولاد، الصادق الزعيم، عصام ميرغني، محمد حسن عربي.

وتهدف الزيارة إلى بحث تطورات الراهن السياسي في السودان على ضوء توقيع الاتفاق الاطاري وبداية المرحلة النهائية للعملية السياسية، والتنسيق مع حكومة دولة جنوب السودان للمساهمة الفاعلة في دعم العملية السياسية بما يُسَرِّع استرداد مسار التحول المدني الديمقراطي، وفقًا لتعميم صحفي صادر عن التحالف.

باج نيوز

‫6 تعليقات

  1. ديل ماشين علي حساب منو فولكر والسفارات ولي حكومة البرهان هوووي ياالبرهان ماتبعزق لينا القروش في الفارغه وتسرف قسط الصرف علي الغير حكومي وليس مهم ودولة جوبا برضو مفروض تخليهم يدفعوا حق الفندق والاكل والترحيل لانو ديل ما تبع الحكومة شوية صيعة ههههه

    1. ماشين على حساب أبوك ي كوز ي إبن العاهرة ، الكيزان اللصوص أكثر من 30 سنة كانوا بتفسحوا ويسافروا لبارات وخمارات وبيوت الداعارة بتركيا وماليزيا وفرنسا وبريطانيا كانوا بمشوا على حساب منو؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!

      1. الحق علي البيسمح بنشر تعليقات الجداد الالكترونى الكيزاني الارهابي المجرم

        التعامل بمثالية مع تنظيمات الكيزان الارهابية هو الودانا في 60 الف داهية

        لا حرية ولا راي لارهابي

      2. ياودالحرام انت القحاتة في زمن حمدوك ماكانو فاسدين برضو وماخلوا شئ هم واهلهم واصحابهم وووبعدين ياودالحرام انت ماشايف القحاتة الملاعيين ديل عاملين فيها صالحين ومابياكلوا قروش الشعب وووكيف ليهم وهم ليس تبع الحكومة يركبوا الطائرات وياكلو ويقعدوا ويترحلوا علي حساب الحكومة وبعدين فولكر والسفارات دافعين ليهم قروش كثيرة ومفروض يصرفوا منها فهمت يا ود العاهرة انت

  2. سلفاكير ده زول مفلس وروحه مكركره شوفوا محل السمنه وين ههههههه فلاحتكم في العماله والجري للدول التي تكن العداء للبلد قرف يقرفكم

  3. لو كنت المسؤول لأعدمت كل رؤوس الأحزاب البالية وعرمان وكل أصحاب الجوازات الأجنبية وقرار بمنع الكلام ف السياسة والكل للزراعة يا عطلجيه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى