أخبار السودان

مقتل عنصر من عصابات (9 طويلة) برصاص الشرطة بأم درمان

إستطاعت مباحث قسم شرطة المويلح وفي انجاز جديد من توقيف متهمين في بلاغ نهب بدائرة الإختصاص وذلك فى إطار تنفيذ خطة شرطة ولايه الخرطوم لضرب اوكار الجريمة ومايسمى بـ9 طويلة حيث تم تبادل إطلاق النار مع المتهمين مما أسفر عن مقتل أحدهم .

وتعود تفاصيل الضبطية حسب متابعات إعلام شرطة ولاية الخرطوم إلى ورود بلاغ للقسم من الشاكي أفاد في مضمونه بأن عدة أشخاص بإرشاده قاموا بضربه مسببين له الأذى الجسيم والشروع في نهبه وتم إسعافه لمستشفى أمدرمان وتدوين البلاغ وفورا تحرك فريق من مباحث القسم بقيادة ضابط لتمشيط المنطقة التي وقع فيها الحادث حيث تمت مداهمة عصابة مكونة من (4) أشخاص يستغلون (2) موتر ينشط عملهم بدائرة إختصاص القسم وعند مشاهدتهم لأفراد المباحث قاموا بإطلاق النار على القوة مما أدى لتبادل إطلاق النار مع المتهمين حيث تمت إصابة أحد أفراد العصابة بعيار ناري أدى لوفاته بعد سقوطه من الموتر .

كما أصيب المتهم الثاني بعيار ناري في رجله اليسرى مما شل حركته وتم إلقاء القبض عليه بينما لاذ المتهمان الآخران بالفرار لجهة غير معلومة وتم ضبط (3) موبايلات بماركات مختلفه و (2) موتر أحدهما بدون لوحات كان يستغلها المتهمون.

تم إسعاف المتهم لمستشفى أمدرمان بموجب أورنيك (8) جنائي وأجريت له عملية جراحية كما تم تحويل جثمان المتوفي للمشرحة لمعرفة أسباب الوفاة، تم تدوين بلاغ في مواجهة المتهم وجاري البحث عن بقية المتهمين .

‫4 تعليقات

  1. يطلقوا عليهم النار طوالي لانه الظاهرة بتاعة القلع والنهب دي لازم تتحسم وتنتهي بقوة القانون حتى لايتدخل المواطنين والبلد تبقى فوضي اكتر مما هي فوضى

  2. وكمان مفروض يعموا تحقيقات مع المتهمين للمتعاملين معهم لبيع الموبايلات وإرداع عقوبات ثقيلة عظة للآخرين تجار السجم.

  3. كدة الشرطة بقوا رجال لكنهم تورطوا في مشاكل مع جهاز امن الكيزان والامن الشعبي المحرك الاساسي لانعدام الامن
    نطالب بحماية ضباط وجنود الشرطة و المباحث المتورطين في جريمة حماية المواطن والقيام بعملهم على اكمل وجه لهم التحايا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى