الهلال يكشف مدى جاهزية استاده قبل المباراة الإفريقية

كووورة
أكد المهندس محمد عبد اللطيف هارون عضو مجلس إدارة نادي الهلال السوداني، والرئيس المناوب لمشاريع المنشآت الجديدة، استضافة استاد الهلال لمباراة بطل موريشيوس بورت لويس ببطولة دوري أبطال إفريقيا، نافيا كل الشائعات حول إمكانية نقل المباراة إلى ملعب آخر وشدد على أن كل التجهيزات اكتملت لاستقبال المباراة.

وأوضح الرئيس المناوب لمشاريع المنشآت الجديد بنادي الهلال السوداني في تصريحات خاصة لموقع “” مساء اليوم الجمعة: “أمر تأهيل استاد الهلال وتجهيزه ومطابقته لمعايير ومتطلبات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، شغل مجلس إدارة نادي الهلال منذ فترة ليست بالقصيرة”.

وأضاف: “لقد بدأ العمل في المرافق الخدمية وغرف اللاعبين منذ حوالي 45 يوما تقريبا، وتم تركيز الجهود في تجهيز مكتب لمراقب المباراة، وغرفة للحكام، ومثلها للإسعافات الأولية إلى جانب غرفة الكشف عن المنشطات والمركز الإعلامي وغرفة المؤتمرات الصحفية، إلى جانب تجهيز أهم مرفق إعلامي باستاد الهلال وهو المنطقة المختلطة، كل هذه المرافق الآن جاهزة”.

وأضاف أن المجهود الذي بذل كان بغرض أن يوفروا لمراقب المباراة واللجنتين الأمنية والفنية، الفرصة لمراجعة مرافق استاد الهلال، من أجل التأكيد أن يكون الاستاد قد طابق معايير، خاصة في جوانب سلامة وأمن لاعبي الفريقين والحكام والجماهير، وكذلك متطلبات الإعلام والنقل التلفزيوني.

وتابع المهندس هارون: “استاد الهلال الآن مجهز تماما من جميع النواحي، لتلعب عليه مباراة الأحد بين الهلال ضد بورت لويس بطل موريشوس، وقد تمت اليوم الجمعة زيارة للجنة الأمنية واطمأنت على كافة المرافق ومداخل ومخارج الاستاد وأبواب الطوارئ”.

يذكر أن نادي الهلال السوداني أعاد بناء ملعبه بأحدث طراز وقد شارف العمل على الانتهاء، وبإمكان الفريق استقبال مبارياته المحلية والإفريقية دون أي مشكلات فنية أو أمنية.

ومن ناحية أخرى خاض فريق الهلال مساء اليوم الجمعة تدريبه الرئيسي، تحت إشراف مديره الفني التونسي نبيل الكوكي، بحضور رئيس مجلس الإدارة، الدكتور أشرف الكاردينال ومعظم أعضاء مجلس الإدارة.

وركزت التدريبات على الخطط التكتيكية المكثفة والركلات الثابتة، على أن يختم الفريق استعداداته لبطل موريشوس بتدريب في الخامسة مساء غد السبت في ملعبه لمدة 45 دقيقة.

وبعد نهاية التدريب سوف يعقد المدير الفني للهلال وللفريق الضيف مؤتمرا صحفيا باستاد الهلال في تمام الساعة السادسة مساء، يتحدثان خلاله حول المباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..