أخبار السودان

والي الجزيرة يتفقد الدفاعات الأمامية لتحرير مدني

 

تفقد الاستاذ.الطاهر ابراهيم الخير والي الجزيرة المكلف الدفاعات الامامية لتحرير مدينة ودمدني  يرافقه اللواء ركن .عوض الكريم علي سعيد قائد الفرقة الأولي مشاه بولاية الجزيرة والعميد أمن عماد سيد احمد مدير جهاز المخابرات العامة بولاية الجزيرة.
وأكد الوالي  لدى مخاطبته القوات المرابطة في الدفاعات الامامية أن الغرض من الزيارة الإطمئنان على القوات  ورفع الروح المعنوية قائلا ان القوات المرابطة رفعت الروح المعنوية للقادة لتحرير مدني قريبا جدا مرفوعي الراس.

وأضاف ان ماحدث للجزيرة لايشبة أهلها والقضاء على التمرد بها يعني تحرير السودان بأكملة لأن الجزيرة هي قلب السودان ولها أهمية وسند  ودعم من القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان ونائبه ومساعدية لدحر المليشيا المتمردة .

‫4 تعليقات

  1. أن مدّ الله في الآجال – لكل حادث حديث – انسان الجزيرة بعد فوات الأنفس والثمرات – واستبدال نعم الأمن والشبع والطمأنينة والاستقرار – بهذا الواقع الذي يعشيه مواطن الجزيرة اليوم – بالفم المليان لا مرحبا ومسهلا بالوالي – ولا الجيش – ولا أي قوات نظامية كانت – اتركوا انسان الجزيرة يكمل المشوار مع الدعامة المجرمون شركاء الكيزان في السلطة والثروة – حتى يقضي الله أمرا كان مقضيا

  2. ديل اتفقدوا وين؟
    بالله عليك انظر لهذه الوجوه الشؤم لتس لا تأتي الا بالخراب والدمار… بعد أن يُحرر اهل الجزيرة بلدهم لا نريد أن نرى عسكري جيش يمشي على أرضها… بتاع الأمن الاسمو عماد دا كان وين الشؤم… لا بارك الله فيكم

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..