أهم الأخبار والمقالات

حمدوك يجتمع مع الفاعلين الانسانيين لمناقشة نذر المجاعة بالسودان

الخرطوم: الراكوبة

كشفت تنسيقية القوى الديمقراطية “تقدم” اليوم السبت، عن اجتماع موسع عقده عبدالله حمدوك، مع مجموعة من الفاعلين في المجال الإنساني لمناقشة تداعيات نذر المجاعة التي باتت تطل براسها في السودان.

وقال تنسيقية “تقدم” في بيان إنه “بدعوة من د. عبد الله حمدوك رئيس الهيئة القيادية لـ(تقدم) يعقد مساء اليوم  السبت اجتماعًا واسعًا يضم مجموعة متنوعة من الفاعلين الإنسانيين السودانيين، وأصحاب الأعمال، والشخصيات الدينية والأهلية، والمثقفين والمبدعين وكتاب الرأي، والسودانيين العاملين بالمنظمات الدولية”.

وأوضح البيان أن الاجتماع يهدف لتبادل الآراء حول الكارثة الانسانية التي خلفتها الحرب التي تمزق السودان لا سيما مع نذر المجاعة وتزايد وتيرة النزوح واللجوء.

ويتوقع أن يخلص الاجتماع لصياغة رؤية مشتركة حول سبل رفع الاستجابة المحلية والدولية لمعالجة الأزمة الإنسانية المستمرة في البلاد.

 

‫13 تعليقات

  1. اطلبوا من مجلس الامن التدخل العسكري الخشن والحاسم باسرع ما يمكن، فقد قرر الكيزان وربيبهم البرهان اغتيال شعب السودان عن بكرة ابيه بالجوع والمسبغه من اجل استيلائهم علي السلطه لنصب بيوت الاشباح للشرفاء وسرقة ثروات البلاد لتعويض ما انتزعه منهم الجنجويد بحمرة عين !!!

  2. القادة الوطنيين الشرفاء هم الذين قلوبهم على أوطانهم, المؤسس حمدوك همه الوطن والمواطن الذى يعانى ويحاصره الجوع والمرض يبذل كل ما فى وسعه لانقاذ شعبه الذى تكالب عليه تجار الحروب, حمدوك يعمل على اطعام المواطن الجائع تضميد جراح ضحايا الحرب والمرضى, بينما البرهان وزمرته يمنعون وصول الاغاثات لمن يتضورون جوعا, فتأملوا الفرق الشاسع بين هذين الشخصين!

  3. جهل القحاتة ضار جدا ..حمدوك شنو بالله .عايز تقارن لي عميل بابطال يستشهدوا امام اجرام الجنجويد دفاعا عن الوطن؟ اهم منجزات المؤسس الاعتراف بجريمة البلد منها بريئة و دفع غرامة ملايين منن مال الجياع لم تطالب بها محكم. و الانجاز الثاني زيارة ما يسمى بالمناطق المحررة على طائرات المستعمر ..و الانجاز الاخر الاعتراف بالنوع و المثالية التي هي ضد ثقافة الشعب السوداني و ايضا هو اوول رئيس وزراء في العالم يتلقى راتبه و راتب عملاءه من الجهات الاجنبية و الاستعمارية ووووو كتير منجزاته ..لو في قحاتة قلبهم على البلد المفروض ينفضوا دهم من هذا الجاسوس خالي الذهن

  4. حمدوك يمثل دراما
    كل مرة حمدوك يجتمع لوقف الحرب مع فلان وعلان وفرتكان
    حمدوك للاعمال الانسانية يجتمع مع فلانوك ومش عارف ايه
    جمدوك اتصل ب احمدوك
    ما في اي نتيجة ولا دعم شفناه ولا خطوة لايقاف الحرب
    سلفاكير قال بتصل بالايقاد عشان يوقف الحرب اها وين ايقاف الحرب
    انا هنا قلت ليكم الحرب دي فرملتها عندكم ؟
    توقفوها كيف ؟
    انتو افشل مجموعة سياسية يا قحاطة وحمدوكم دا مجرد همبول لا يهز ولا ينش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..