بيانات - اعلانات - اجتماعيات

بيان مبادرة الإسناد الاعلامي للجيش السوداني

﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ (6) ﴾ الحجرات.
لقد ظلت مبادرة الإسناد الاعلامي للجيش السوداني  تدعو منذ 15  ابريل 2023م الي دعم القوات المسلحة السودانية ولذلك لايماننا  بأهمية القوات المسلحة في الحفاظ على امن البلاد وسيادتها ، لذلك حددت موقفها المعلن بالوقوف خلفها ، وفضح كل من يعبث بوحدة القوات المسلحة السودانية ، وتوضح الحقائق علي الأرض وفضح اعلام قوات الدعم السريع المتمردة الذي ظل يمارس الكذب والتضليل واذنابه من القوى السياسية التي تمثل الجناح السياسي للقوات الدعم السريع المتمردة  .
شعبنا الكريم
ابناءكم في مبادرة الإسناد الاعلامي للجيش السوداني  يقفون  في جانب قواتكم المسلحة  في أرض الميدان وينقلون لكم الصور الحية ليعرف أبناء شعبنا بأن الجيش السوداني العظيم  كسر طغيان المرتزقة والجنجويد في كل المحاور.
نبشر شعبنا العظيم
اننا سنظل ندعم القوات المسلحة السودانية حتي تحقيق النصر وتحرير السودان من الجنجويد والمرتزقة  المأجورين …
تقبل الله الشهداء ، وشفى الله الجرحي وحقن دماء أهل السودان .. وحفظ البلاد والعباد
ابو بكر عبدالعزيز
رئيس مبادرة الإسناد الاعلامي للجيش السوداني
انس الوسيلة شابلو
نائب رئيس مبادرة الإسناد الاعلامي للجيش السوداني
17 رمضان 1445  الموافق  27  مارس 2024 .

 

‫3 تعليقات

  1. الكضب بقى إسمو الدعم الإعلامى و كتائب الكيزان بقى إسمها الجيش السودانى … إنتو موضوعكم بايظ و الكضب ما حبلو قصير كضبكم بقى ما عندوا حبل عديييل

  2. البلياتشو المهرج الفاشل والساقط مني اركو مناوي بتاع السماء ذات البروج في أحدث افتكاساته المضحكه وهو يبرر سحق افراد عصابته في موقعة جسر ود البشير قال الدعامه اخذونا علي حين غرة مننا والمخنثين ناس المصباح فص ملح وداب من قولة تييت وسابونا في وش الدعامه المابيرحموا …… تخيلوا دي تصريحات فيدل مارشال كبير بدرجة حاكم اقليم مساحته ضعفي مساحة فرنسا وبلجيكا وايطاليا.!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..