الحرة

“رسالة للكارهين”.. أشهر توأم ملتصق يعلقان بعد إعلان زواج إحداهما

خرج أشهر توأم ملتصق في الولايات المتحدة، آبي وبريتاني هنسل (34 عاما)، عن صمتهما ليوجها رسالة لـ”الكارهين” بعد أيام قليلة من انتشار خبر زواج إحدى الشقيقتين.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، تم الكشف عن زواج آبي من ضابط جيش متقاعد يدعى جوش بولينغ عام 2021، وانتشرت صور على مواقع التواصل الاجتماعي من حفل الزفاف وهما يرقصان برفقته.

وعقب انتشار الصور، تساءل البعض عن كيفية زواج واحدة منهما من شخص وهما ملتصقتان.

وفي مقطع فيديو نشرته الشابتان على حسابهما المشترك على توك توك، وفي الخلفية صورة تجمعهما مع بولينغ، مع عبارة، ذكرت عبر صوت شخص آخر، “هذه رسالة إلى جميع الكارهين هنا.. إذا كنتم لا تحبون ما أفعله ولكنكم تشاهدون كل ما أفعله، فأنتم لا تزالون من المعجبين”.

وكانت آبي وبريتاني نشرتا فيديو يظهر منحوتات قديمة لتوائم ملتصقة مع وجود أغنية في الخلفية، مع بعض الهاشتاغات مثل “سعادة” و”حب” و”قصة حب” و”زواج”.

ووفقا للسجلات العامة، فقد تزوجت آبي من بولينغ عام 2021، بحسب موقع “توداي”.

وعلى  حساب آبي وبريتاني الشخصي المشترك على فيسبوك تظهران وهما يرتديان فستان زفاف مع بولينغ.

تعيش عائلة هنسيل، التي أصبحت معروفة بعد ظهورها في برنامج أوبرا وينفري عام 1996، في ولاية مينيسوتا، وهما معلمتان للصف الخامس، بحسب موقع توداي.

وتعتبر آبي وبريتاني من الأشكال النادرة من التوأمة الجزئية حيث توجد الرأسان في جسم واحد، وبالإضافة إلى مشاركة جميع الأعضاء الموجودة أسفل الخصر، تتشاركان في مجرى الدم. وبينما تتحكم آبي بالذراع والساق اليمني، تتحكم بريتاني بالجانب الأيسر.

وحين ولدا، عرض الأطباء إجراء عملية لفصل التوأم، لكن والديهما، باتي ومايك، قررا عدم فعل ذلك بعد أن قيل لهما أن فرصة ابنتيهما للنجاة من الجراحة ضئيلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..