مقالات وآراء

تعساً للبراء.. سحقاً للإرهاب .. شكراً للمملكة

 

علي أحمد

عندما رأيت صورته مولياً وجهه نحو الكعبة المشرفة ممسكاً بجدارها، وظهر بالمواد اللاصقة التي يفضّل إظهارها لـ(المشاهدين) ربما ليقول لهم “أنا المجاهد الأكبر”، “المصباح أبو زيد طلحة”، قائد كتيبة البراء بن مالك، من مليشيا حزب المؤتمر الوطني المنبثق من حركة الإخوان المسلمين الإرهابية التي حكمتكم ثلاثين عاماً بانقلاب، ثم شنت عليكم حرباً لا هوادة فيها، قضت على أخضركم ويابسكم.
عندما رأيت هذا الصبي الإرهابي المعتوه، الذي منحه قائد جيش (سناء) رتبة عسكرية؛ يزور بيت الله – شعرت بالطمأنينة وبقرب تحقق عدالة السماء، “وما الله بظلّام للعبيد”.
عندما يزور قاتل وإرهابي بيت الله الحرام – ليروّج لنفسه كمجاهد بإظهار اللاصقات الطبية على ظهره وأعلى كتفه وأصابع يديه وقدميه، حيث يخادع بها بعض المعتوهين مثله – لكنه لا يستطيع خداع الله سبحانه وتعالى – المنتقم الجبار العادل – فان مصيره مصير الإخواني المشعوذ العجوز الدجال “الطيب الجد”.
اعتقلت السلطات بالمملكة العربية السعودية، المصباح، وهي تحقق معه الآن، وقد بعثت وحدة مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب بالمملكة برسائل نصيّة إلى أرقام هواتف أعضاء مجموعات الواتساب من منسوبي الكتيبة المقيمين بالمملكة تستدعيهم للتحقيق في أقرب مقر للأمن العام أو وزرارة الداخلية بالمناطق التي يقيمون بها.
القصة بدأت عندما انسحب هذا الصبي من ميدان القتال – كعادته – وادّعى أنه ذاهب إلى الأراضي المقدسة لأداء العمرة، رغم أن الجهاد مقدم على الحج نفسه دعك عن العمرة، ثم لم يتلزم هذا المخبول بما تقتضي الزيارة من مناسك وشعائر، وانخرط في تجمعات سياسية ودعوات جهادية وجمع للتبرعات وسهرات للإنشاد الجهادي، وكأنه في بيت أبيه وأمه، لا في بيت الله الحرام، وكأنه في دولة (بورت كيزان) حيث الفوضى المتجذرة بلا قيادة ولا قائد ، وليس المملكة العربية السعودية؛ حيث النظام والقانون والانضباط، وكذلك حيث تصنف الجماعة التي ينتمي إليها هذا (العِرّه) جماعة إرهابية .
إن المملكة وقيادتها الرشيدة الحكيمة لن يسمحان لهذه الجماعة بإثارة الفوضى في بلاد الحرمين الشريفين، ولن تأخذ المقيمين السودانيين الآخرين غير منسوبي هذه الكتيبة الإرهابية بجريرة هذا الدعي المخبول، لذلك وجد خبر توقيف هذا الإرهابي والتحقيق معه والتحفظ عليه إلى حين اكتماله صدىً طيباً في نفوس السودانيين وأثلج صدورهم فطالما عانوا من عبث هذه الجماعة بأمن ومقدرات وثروات ووحدة بلادهم، وها هي الآن في مهب الريح بسبب أعمالهم الآثمة.
بطبيعة الحال، لا أجد نفسي حزيناً لبعض المخدوعين الذين حذرناهم مراراً وتكراراً من مغبة الانخراط في مجموعات الواتساب الخاصة بالإرهاب لأنها تخضع لمراقبة دولية وأن انشطتها مرصودة عالمياً، وهي مجموعات تديرها شبكات إرهابية وشبكات تنشط في تهريب وغسيل الأموال وهذه جريمة أخرى، لذلك فإن هؤلاء المقيمين بالمملكة الذين صدقوا أن ما تقوم بها كتيبة البراء الإرهابية، هو دفاع عن الوطن وأن الحرب التي تخوضها هي (حرب كرامة)، لن نشعر بالحزن على غباءهم، وعليهم طالما اختاروا هذا الطريق وحرضوا عليه أن يذهبوا إلى ميادين القتال لأنه لا يوجد جهاد في حواري جدة و”غبيرة” الرياض.
الغريب في الأمر، أنّ هذه الكتيبة الإرهابية التي تكتمت على خبر إيقاف قائدها في بداية الأمر، بل حاولت نفيه، عادت لتهدد وتتوعد المملكة وقيادتها وتمهلها (48) ساعة لإخلاء سبيله ومرافقيه – وإنا لله- من يهربون كالجرذان الجرباء أمام أشبال الدعم السريع يهددون السعودية، دعونا نقول لهم، إن صبيكم المخبول المجرم، خالف الأنظمة والقوانين المعمول بها في المملكة فنظم التجمعات السياسية وجمع الأموال وأقام الأنشطة الجهادية، فهذا يستحق الإعدام وليس التحقيق فحسب، فلماذا تتباكون كالنساء، وأن تهديدكم للملكة يشبه تماماً (تهديد أم ضريوة لأميركا)، أيام حكمكم – الله لا أعاده- .
الشعب السوداني والمقيمين منه بالمملكة العربية السعودية الشقيقة؛ يؤيدون تطبيقها لقوانينها ونظمها على المخالفين لها، بغض النظر عن جنسياتهم وألوانهم وأشكالهم، وقد بعثوا إلىّ بالكثير من الرسائل في هذا الخصوص، لأعكسها تعبيراً عنهم في كتاباتي.
ما يحزنني ويشق على قلبي، هو مطاردة الكيزان (الإرهابيين) للسودانيين في بقاع الأرض بعد طردهم من بلدهم وتحويله جحيماً، ها هم يلاحقونهم خارجياً، يرتكبون المخالفات في السعودية ويقيمون حفلات الخلاعة والمياعة والمجون في تركيا ومصر، ويختلقون المشاكل والأزمات لكي يحيلوا حيواتهم جحيماً حتى في الخارج، وهذا ما أراد فعله صبي البراء الهارب بالمقيمين السودانيين بالمملكة، وهيهات، لأن حكومتها لا تأخذ الجميع بجريرة البعض.
تعساً البراء .. سحقاً للإرهاب.
شكراً المملكة العربية السعودية الشقيقة.

‫12 تعليقات

  1. اطلب من البلابسة والكيزان وفلولهم في مدينة الرياض ان ينظموا وقفة اجتجاجية بطريقة وقفاتهم ايام حمدوك … ويرفعوا لافتات “كلنا المصباح ابوزيد”

    جاكم البل .. يا ناس بل بس !!
    كبسة حارة بوخها يلولو، بالشطة وارد مزارع القصيم اويلاو يا ابو خالد …
    استعدوا يا ناس البل …
    شعار قوات الداخلية السعودية:
    قوة
    عزيمة
    نصر !!
    https://www.facebook.com/reel/1025336942268304

  2. كل أعضاء مجموعة خراءون على الواتس في السعودية والإمارات غادروها لما شعرو بالخطر أولاد القلفة هههههههه
    أتاريهم كل البلابسة المعفنين الإرهابيين عايشين في المملكة والإمارات وماكلين من خيرهم وينبذوا فيهم !! هسي الود الني الإفنس النص ده كتيبة غلمان بقودها خليك من حرب

  3. ومن ناحية اخري وفي تطور لاحق ذو صلة بالموضوع يا استاذ علي احمد ..
    مدير الأمن العام بالمملكة العربية السعودية معالي الفريق محمد بن عبد الله البسامي:
    “أمن الحج والحجاج خط أحمر، وسنتعامل بكل حزم وقوة مع كل من يحاول التأثير على أمن وسلامة ضيوف الرحمن”
    تصريح رسمي اذيع في هيئة الاذاعة والتلفزيون بالمملكة العربية السعودية …بيان مهم وفيه رسائل وذو دلالات وله ما بعده !!

    https://x.com/i/status/1799486994352926871

  4. سحقا للكيزان وتعسا للجنحويد لأنهم ضيعوا الوطن لكن أين لهم المفر من عدالة السماء وعند الله تجتمع الخصوم.

  5. السعودية دائما ما كانت ولا زالت وطنا ثانيا للكثريين من الشعب السوداني عملوا فيها منذ الستينات من القرن الماضي ولم يجدوا فيها الا كل خير وامن وأمان.
    الكيزان المجرمين الفاسدين الذين دمروا السودان بعبثهم بكل شي في بلادنا يريدون ممارسة نفس هذا العبث في السعودية وهذا غباء وعدم معرفة لعواقب تصرفاتهم .
    من حق السعودية ان تحفظ امنها من عبث هؤلاء الكيزان ومحاسبتهم ما داموا يخالفون القانون داخل اراضيها.

    1. اتفق معك مائة بالمائة استاذ متولى. لا يوجد شعب في الدنيا وبلد في الدنيا احترمت الشعب السوداني والسودانيين مثل المملكة العربية السعودية بقيادتها الحكيمة وشعبها الطيب الواعي. وزي ما قلت نحن ابتلينا في السودان بالكيزان القتلة المجرمين عليهم لعنة الله عاثوا في بلادنا فسادا واحالوها خرابا ودمارا ولو تساهلت السعودية مع هذا الصنف من الناس لنقلوا كل مخططاتهم الاجرامية وخططهم الخبيثة الى ارض الحرمين الشريفين. ونعم من حق السعودية ان تحفظ امنها وتضرب بيد من حديد على هؤلاء القتلة. والله العظيم فرحت ايما فرح واثلج صدري خبر القبض على سحسوح كتيبة السفاحين القتلة. ولن نستعغرب لو في السجن “مص..” و”باح”.

  6. يامحمد بن سلمان هوووووووووووووي
    عندكم كوز ارهابي اعفن وأخطر من الود اللوطي المصباح القبضتوهوا
    عندكم كوز ارهابي حاقد جدا جدا جدا علي نظام الحكم في المملكه العربيه السعوديه
    خصوصا علي ولي العهد محمد بن سلمان لانه يريد اخراج بلاده وشعبه من الظلمات الي النور
    من ظلمات جهل وتخلف بن باز وبن تيميه وجماعة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر .
    هذا الكوز حاقد علي نظام محمد بن سلمان وتوجهاته الاصلاحيه ويعمل كل مافي وسعه لعودة
    الجهل والتخلف والايام السودا ثانية ليتحكموا في كل شي في السعوديه كما كانوا من قبل.
    هذا السوداني اسمه سلمان اسماعيل بخيت ويعمل مهندس مساحه لديكم .
    فتشوا هذا الكوز وفتشوا كل اصدقاؤه ومعارفه فالطيور علي اشكالها تقع ولن تندموا ابدا علي
    هذه الخطوه وستشكرون كل سوداني يعشق المملكه وحادب علي مصالحها ومستقبلها.
    تنظيم الاخوان المسلمين العالمي يسعي للسيطره علي منابع النفط والثروه في دول الخليج ويري
    انه لن يتأتي له ذلك الا باسقاط كل النظم الحاكمه في دول الخليح وهذه المعلومات لا تغيب علي
    اجهزة المخابرات عندهم.
    علي فكره كثير من كيزان المملكه كبو الزوغه وفاتوا قطر والبعض فات تركيا من يوم سقط السحسوح
    في ايادي المخابرات السعوديه بس باقي سلمان اسماعيل بخيت ولو فلت من اياديكم فلا تلوموا الا انفسكم
    لان سمومه سيظهرها سافره في اول محطه يصلها اذا نجح وغادر السعوديه خصوصا وانه علي صداقه مع
    ضباط كبار في الامن والجوازات في السعوديه وممكن جدا يتساهلوا معه اذا فكر يهرب.

    1. على مساح البلاعات الكوز السلفى أن يبل رأسو، الايام دى شايفو لابد من الخوف بعد بل صارقيل البراؤون الارهابى الصباح.

    2. بارك الله فيك استاذ هيثم زروق الفوراوي فعلا علي الجالية السودانية الذينا يتابعون صحيفة الراكوبة برفع عريضة قانونية في المدعو المهندس بخيت بانه اكبر داعم للحرب ومسي للمملكة والامير محمد بن سلمان

  7. اصلا معروف عن مايسمي بالحركة الاسلامية الكيزانية وزراعها السياسي المؤتمر الوطني المحلول انهم عبارة عن تنظيمات مسلحة ارهابية خطيرة لها باع طويييييل في مجال الارهاب بدأ من قوانين سبتمبر ٨٣م الارهابية البشعة وليس انتهاءا باشعالهم هذه الحرب اللعينة بمهاجمة كتائبهم الارهابية المسلحة لقوات الدعم السريع في جنوب المدينة الرياضية.
    ولاننسي انهم من جلبوا كل الارهابيين في العالم في بداية التسعينيات التعيسة
    وهم من فجروا النفق في امريكا مما ادى الى حل الوكالة الاسلامية للاغاثة وهي وكالة تابعة لهم مولت عمليات ارهابية داخل امريكا
    وعصابة الكيزان هم من فجروا السفارتين الامريكيتين بنيروبي ودارالسلام
    وهم من ارسلوا بناتهم لجهاد النكاح حتى يرتاح علي صدورهن العرب والعجم وبعضهن رجعن حاملات اولاد سفاح واجنة حرام واستقبلوهن استقبال الفاتحات المفتوحات
    المؤتمر الوطني المحلول عبارة عن تنظيم مسلح شن الحروب ضد المواطن وضد الثوار وضد دول الجوار ومول الارهاب من اموال الشعب المنهوبة
    الكيزان جماعة ارهابية شديدة الخطورة جراء الجرائم والمجازر البشعة التى ارتكبوها في الشعب السودانى وفي كثير من العالم والدول التى حولنا.
    قريبا جدا جدا سيتم اعلان الحركة الاسلامية وجميع واجهاتها الارهابية تنظيم ارهابي شديد الخطورة والتي تستلزم المواجهة بالسلاح فقط الارهاب يواجه بالارهاب فقط والكيزان زناة نهار رمضان عديمي الرجولة اصحاب الفكر الشاذ الجداد الالكترونى الكيزانى الارهابي الممعوط ومزعوط بفعل الثورة اكبر عصابة ارهابية لعنة الله على الكيزان الارهابيين بتاعين جهاد النكاح من جامعة الكوز الارهابي حميضة تربية الهالك حاج نور الشاذ

  8. البل غير متعلق بالمصباح او البطاريه او الكيزان الملاعين .انها معركة الشعب الذي يقف مع جيشه الباسل ضد الجنجويد الاوباش.وبعد الحرب لكل حادث حديث. وقريبا باذن الله سيأتي اليوم الذي سيشفي فيه الله (المنقم الجبار) صدرونا منكم ومن اجرامكم يامجهولي النسب (اولاد الضيف)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..