أخبار السودان

الحكومة السودانية تدين الهجوم الذي استهدف الأراضي الروسية

 

أعلنت وزارة الخارجية السودانية عن إدانة واستنكار حكومة جمهورية السودان للهجوم الإرهابي الذي وقع في الأراضي الروسية، ونتج عنه عدد من القتلى والمصابين.

وأعربت الخارجية السودانية في بيان اليوم عن تضامن السودان حكومة وشعباً مع الحكومة والشعب الروسيين، وأسر الضحايا، مع التمنيات بالشفاء العاجل للمصابين.

وجددت الوزارة رفض حكومة السودان لكل أشكال الإرهاب وتجلياته مهما كانت الذرائع والمبررات. وتدعو المجتمع الدولي لاتخاذ موقف صارم ومبدئي ضد الإرهاب وخطوات فعالة لمحاربته دون هوادة أو معايير مزدوجة.

‫2 تعليقات

  1. بالله شوفو قادة الجيش الخنيث، يستنكرو الهجوم على الاراضي الروسية، وفي نفس الوقت كملو قنابلهم وصواريخهم فوق راس السودانيين 15شهر وهم يدكو في السودان دكا لم يسلم منهم شافع او كبير، زعلانيين على الروس طبعا زباين الدهب والمسرقات هم واخوانهم جنجويد الكيزان، شعبنا الجاهل الامي عرف معنى ان يكون الانسان كوز وجياشي وجنجا

    1. الاسلام برىء من هؤلاء ومن كل ممن اخطأ فى فهمه وتطبيقه فى كل زمان ومكان حتى اليهود والنصارى حادوا عن الاسلام منهج الله ان الدين عند الله الاسلام .
      الاسلام منهج من عند الله جاء به عيسى وموسى ومحمد صوات ربى وسلامه عليهم جميعا وان اخطا الناس فى الفهم او التطبيق او ضلوا فى الحكم لله يوم العرض الاكبر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..