أخبار السودان

صورة القذافي مقتولاً تغزو شبكة تويتر الاجتماعية

بعد إعلان معظم القنوات التلفزيونية أنباء مقتل معمر القذافي، تدفّقت مئات التدوينات على موقع تويتر لتأكيد الخبر ونشر صورة العقيد مقتولا.

فقد قالت الجزيرة أن مصادرها الخاصة تشير إلى اعتقال العقيد الليبي في سرت، وتنشر العربية خبرا مشابها مفاده أن العقيد قيد الاعتقال حاليا وأنه مصاب في ساقيه.

ويشهد موقع تويتر حاليا مئات التدوينات في الدقيقة تتحدث كلها عن ذات الخبر، وينشر بعض مستخدمي الموقع الخبر على تحفظّ، قائلين بأنهم لن يصدقوا حتى يروا العقيد بأم أعينهم، ولا يعتمد المشاركون على تويتر حاليا على سمة محددة Hashtag مما منع اسم العقيد من الظهور في قائمة المواضيع الأكثر انتشارا على تويتر.

وكان العقيد الليبي قد اختفى عن الأنظار بعد وصول مقاتلي المجلس الوطني الانتقالي إلى طربلس في الثامن عشر من أغسطس الماضي، ويبقى تأكيد خبر اعتقاله رهنا بالساعات القادمة، لأن أخبار كثيرة انتشرت من هذا النوع سابقا مثل إلقاء القبض على سيف الإسلام في أواخر أغسطس.

وقد تم نقل جثة القذافي إلى مستشفى مصراته ، وقد تحدث منها أحد الأطباء وذكر أنه تم التأكد من القتيل هو القذافي وقد تبين أنه مصاب بطلق ناري في رأسه وبطنه.

ي تي بي

‫4 تعليقات

  1. لابد من اشراقة الفجر وان طال ظلام الليل ,وبهذه تكون اكتملت الحلول الطاغية والظالم البشير ,الحل الاول اما الهروب متخذ سبيل زين العابدين طريقا, والثانى تسليم السلطة للشعب مقتديا بحسنى مبارك, والحل الثالث ان تلحق بركب القذافى.
    فهذه ثلاث حلول أحلاهما مر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى