البشير مشغول بحربه ضد مواطني السودان..الصحف المصرية : مساعدات غذائية لـ 6 آلاف أسرة بحلايب وشلاتين من " مصر الخير"

قامت مؤسسة مصر الخير برئاسة الدكتور "علي جمعة" – مفتي الديار المصرية – بتوزيع مساعدات غذائية وألبان علي 6 آلاف أسرة من أهالي منطة حلايب وشلاتين الحدودية تصل قيمتها لأكثر من نصف مليون جنيه.

وصرح اللواء "ممدوح قطب" – رئيس قطاع المساعدات الإنسانية بمؤسسة "مصر الخير"- بأن تلك المساعدات تأتي في إطار برنامج المساعدات التي تقدمها المؤسسة للأسر الأكثر احتياجا كأحد مجالات عمل المؤسسة الخمسة.

وأضاف أن المساعدات تم توزيعها علي أكثر من 6آلاف أسرة في منطقة حلايب وشلاتين وأبورماد وجبل أبرق ودير الجاهلية ومرسى حميرة والتي تقع علي مسافة تصل إلى حوالي 1200 كيلو متر من القاهرة.

وأشار إلي أن تلك المناطق التي توجهت إليها المؤسسة لتقديم المساعدات إلى أسرها توجد بالقرب من المناطق الحدودية مع السودان ، وأكد أن المؤسسة لا تقتصر المساعدات التي تقدمها على مواسم بعينها، وإنما يتم توزيع مساعدات شهرية إلي تلك المناطق، والتي قلما تصلها خدمات من مؤسسات المجتمع المدني.

الدستور

تعليق واحد

  1. والله ديل ركبوا ليك مسمار في نافوخك إنت تمشي ترسل ليهم وهم بيجاي يرسلوها لحلايب يشيلوها منك المصريين مفتحين عارفين الحاكمننا بهايم بساقوها زي الشافع البغشو بحلاوهة معليش ياشعبي الله ابتلانا.:mad:

  2. ALBASHIR SENT 6000 THOUSANDS OF OUR BEST CATTLE AND 20,000 OF OUR SHEEP TO EGYPT AS A GIFT

    THE CLEVER EGYPTIANS ARE GOING TO PASS SOME OF ALBASHIR GIFT TO THE PEOPLE IN OCCUPIED HALAYIB PRETENDING IT TO BE A GIFT FROM EGYPTIAN CHARITY ORGANISATION

    IT WOULD HAVE BEEN AGOOD GESTURE IF A LBASHIR SENT ALL THESE GIFTS TO THE PUBLIC IN HALAYIB,,AFTER ALL THEY ARE SUDANESE UNDER EGYPTIAN OCCUPATION

  3. قلت تخلوها منطقة تكامل يا البشير ؟
    ليه تكامل ؟
    وليه تكامل على اراضينا ؟
    اها خم وصر لهم وتديهم في البقر والخرفان والسمسم
    وهم يودوها لحلايب حتى يثبتوا انها مصرية وما تعشم فيها حتى لو اديتهم بترول ودهب
    ديل ركبوا فيك خابور ياوهم يا مرض يا اغبى رئيس واغبى حمار على وجه الارض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى