ما الذي جعل أصالة تركع أمام بلقيس؟

تداولت المنتديات الفنية خبرا عن قيام اصالة بالجثو على ركبتيها امام الفنانة الشابة بلقيس عندما حلت ضيفة على برنامجها «صولا» مما اثار استغراب محبي المطربة السورية الذين اعتبروا الامر تضخيما ليس الا.

وذكر موقع «أنا زهرة» ان ذلك حصل فعلا وان اصالة ركعت عندما ادت بلقيس موالا صعبا من التراث اليمني القديم، استعرضت فيه قدراتها الصوتية القوية، وهو الامر الذي دفع صاحبة «سامحتك» الى الركوع واحتضان بلقيس والقول: انا فخورة فيك صوتك مثل رنة عود ابوك.

والمعروف ان بلقيس ابنة الفنان اليمني احمد فتحي الذي تولى بنفسه صقل موهبة ابنته وتدريبها على غناء اصعب المقامات والألحان منذ ان كانت صغيرة وكانت اصالة خصصت حلقة من برنامجها «صولا» للمواهب الشابة استضافت فيها بلقيس ونجمة «ستار اكاديمي» نسمة محجوب وفدوى المالكي من المغرب وتميزت الحلقة بأنها كانت طربية قدمت خلالها اغنيات اسمهان، وام كثوم، واعمال اصالة القديمة وقدمت بلقيس مع اصالة اغنية «حياتي» بطريقة غربية اكثر منها عربية وغنت ايضا باللغة الهندية اضافة الى اغنيتها الجديدة «مسألة سهلة».

بلقيس التي اشاد الفنان كاظم الساهر بموهبتها عندما شاركت في الحفل الذي اقيم لتكريم الامير بدر بن عبدالحسين نالت نصيبها من الثناء في المؤتمر الذي اقامته اصالة في القاهرة للإعلان عن انطلاق «صولا» اذ صرحت يومها بأنها كموهبة اهم منها ومن آمال ماهر.

يذكر ان بلقيس تستعد حاليا لتصوير فيديو كليب اغنيتها الجديدة، وستشارك في برنامج «نجم الخليج» ضمن الحلقة التي ستخصص للاحتفال بالعيد الوطني في الإمارات.

الانباء

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..