المعركة تشتعل بين الهلال والمريخ واكبر المفاجآت في التسجيلات الشتوية.. المريخ يخاطب نيل الحصاحيصا والاهلي لطلب الثنائي زغبير وضفر

اشتعلت المنافسة بين القمة الهلال والمريخ في تسجيلات اللاعبين التي تنطلق الشهر المقبل حيث بدا الهلال مفاوضة اي لاعب فاوضه المريخ من قبل والعكس وبالتالي اصبحت المعركة شرسة بين الهلال والمريخ في فترة التسجيلات القادمة
المريخ يخاطب نيل الحصاحيصا والاهلي لطلب الثنائي زغبير وضفر
اكملت غرفة تسجيلات المريخ بقيادة رئىس النادي جمال الوالي اتفاقها مع نجم الامل العطبراوي مطلق السراح مجدي امبدة الذي سيوقع في كشوفات الاحمر خلال فترة الانتدابات الشتوية المرتقبة حيث جمع لقاء رئيس المريخ باللاعب والذي اعلن موافقته بالانضمام للمريخ.
وعلي صعيد اخر يخاطب المريخ رسميا اليوم ادارة النيل الحصاحيصا والاهلي الخرطومي لطلب خدمات الثنائي احمد عبد الله ضفر والحارس ايهاب زغبير.
المريخ يستانف تحضيراته للهلال عصر اليوم
يستانف فريق الكرة بنادي المريخ في الخامسة من عصر اليوم بملعبه بام درمان تدريباته الجادة استعدادا لمواجهة غريمه الهلال مساء بعد غد الاربعاء بملعب استاد الهلال في نهائى بطولة الممتاز والتي توج المريخ بطلا رسميا لها عقب تغلبه مساء امس علي الاهلي الخرطومي بهدف الفيل الايفواري اديكو.

الوالي زار الفندق وهنأ اللاعبين
خمسة ملايين لكل لاعب حافز بطولة الممتاز

حرص رئيس المريخ الدكتور جمال الوالي علي تسجيل زيارة مساء امس لمعسكر الفريق بفندق كانون بالخرطوم مقدما لهم التهنئة بمناسبة الفوز علي الاهلي والتتويج ببطولة الممتاز وكان الوالي قد وعد اللاعبين بحافز كبير في حالة تحقيق الفوز بالبطولة لمضاعفة الحافز حسب اللائحة اربع مرات في مباراتي النسور والاهلي والتي تعادل خمسة ملايين جنيه بجانب حافز خاص لمباراة الهلال.

مظاهرات فرح هادرة:
جماهير المريخ تحتفل بتتويج فريقها بطلا للممتاز

خرجت جماهير المريخ في مظاهرات فرح هادرة مساء امس من ملعب استاد المريخ واحتلت شوارع ام درمان وتسيير مظاهرة لمنزل الرئيس جمال الوالي بالخرطوم حي الصفا بجانب معسكر الفريق بفندق كانون وهي تهتف لفريقها بمناسبة تتويجه ببطولة الدوري الممتاز قبل نهايته بالطول بالعرض مريخنا يهز الارض.

قوون

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..