مورينيو: شعرت بأننا الأفضل في الموسم الماضي فخرجنا أمام برشلونة في قبل نهائي بدوري الأبطال

EFE ©

رفض المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني اليوم اعتبار فريقه أقرب المرشحين للتتويج بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، قائلا "كنا نظن ذلك ايضا في الموسم الماضي..ولكننا خرجنا من قبل النهائي".

وأوضح مورينيو خلال مؤتمر صحفي عشية مباراة دينامو زغرب الكرواتي في الجولة الخامسة لدوري الأبطال "في الموسم الماضي كنا نعتقد ان البطولة من نصيبنا..ولكن انتهى بنا المطاف الى توديعها من قبل النهائي..ولكن هذا لا يعني اننا لسنا مرشحين للقب".

وتابع المدرب الاستثنائي "تنقصنا نقطة واحدة من مباراتين لكي نعلن صدارتنا للمجموعة..لا نعلم ما اذا كانت قرعة دور ال16 ستخدمنا ام لا..ولكننا سنسعى للحفاظ على المركز الأول".

وأشار "مو" الى أن الأولوية التي يلعب من اجلها فريقه هي "امتاع الجماهير وتسجيل أكبر قدر من الاهداف"، مسلطا الضوء على مباراة فالنسيا الاخيرة في الليجا التي انتهت بفوز مثير بنتيجة 3-2 قائلا "لم يكن بها نواح جمالية..ولكنها كانت شديدة الاثارة..والأهم من الأداء ان جماهيرنا استمتعت بطعم الفوز".

وأكد مورينيو أنه سيدفع غدا بالتركي نوري شاهين لأول مرة منذ انضمامه للفريق مطلع الموسم، الى جانب الفرنسي لاسانا ديارا في وسط الملعب.

وتهرب البرتغالي المحنك من الرد على سؤال حول أداء الغريم برشلونة، مكتفيا بالقول "لقد تزعمنا مجموعتنا ب12 نقطة واربع انتصارات متتالية".

وحول ركلة الجزاء المثيرة للجدل التي طالب بها لاعبو فالنسيا في الثواني الاخيرة من مباراة ميستايا بداع لمس جونزالو إيجواين الكرة بيده دون ان يحتسبها الحكم، علق مورينيو "اذا كان أحد يتشكك في قرار الحكم..فإن الأمر بالنسبة لي واضح تماما..لا يساورني اي شك في قرار الحكم".

ويعتلي الفريق الملكي صدارة المجموعة الرابعة ب12 نقطة، متفوقا على أياكس أمستردام الهولندي صاحب النقاط السبع، وعقدته السابقة ليون الفرنسي (4 نقاط)، فيما يتذيل دينامو زغرب المجموعة بدون نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..