صلاح قوش الخلاف وسط مدافعيه وغياب اهل الجلد والراس

عدوي الانشقاق .. هل تضرب هيئة الدفاع عن قوش !؟
ولجنة الدفاع من غير القانونيين واهل دائرته واهله والمتعاطفين .. اين هي !!؟
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ظللنا متابعين بترقب “أحياناً” وبحذر احايين كثيره .. واخري بأشياء اخري لاعمال هيئة الدفاع عن صلاح قوش (القانونيه) طبعاً .
وذلك لانه لم يبقي لنا لننظر اليه غيرهم
هذا رغم خوفنا (من انهم متطوعون ـ وجاؤوا من نفسهم تدفعهم اسبابهم ولكل واحد فيهم ميوله التي تلبس مواقفه “طاقيه”) .. من هنا نبع خوفنا وترددنا في ان : (سيكونون قدر العشم وعند الموعد) .
منذ اول ايام لاحظنا انهم اسماء فقط “بمعني” كل واحد فيهم او اثنين او ثلاثه هم مجموعه لذاتهم .. لا تشاور ، ولا إجتماع ، ولا تناقش ، ولا حتي اتفاق علي بعض سحابات المواقف .
(تخوفنا هذا حاولنا ان نوصله لهم بشتي وبمختلف السبل والوسائط والمصادر) .
ــ هذا كان جانب .. الجانب الاخر لاحظنا ايام الجلسات الاجرائية التي كانت تتم لتجديد الحبس .. والموقف كان كالاتي .. يتلاقون قبل الجلسة بقليل .. العدد المتوفر .. ويتفقون علي شئ .. وعلي متحدث أمام القاضي .. وجوه تحصل حاجات عجيبه .. وحتي لا يتهمني أحدٌ بإطلاق الكلام علي عواهنه أورد واحده : (كان الاتفاق بينهم في مره هو تثبيت موقف رفض التجديد والاصرار عليه مهما كانت النتائج .. وعلي هذا دخلوا .. هل تعلم عزيزي القارئ ان صاحب اقتراح التجديد باسبوع جاء من صفوفهم الخلفيه !!؟) .
الفترة الاخيره .. وعندما وجهت اللجنة التي كونها الوزير للتحقيق اتهامها .. كان الراي “المهني” السائد ان هذه اللجنة أساساً ليس من حقها ان توجه اتهام او غيره .. هي فقط توصي وترفع توصيتها لمن كلفها .. والاسئناف ضرره اكثر من نفعه (هكذا كان الاختلاف في مواقف الساده المحامين) .. وسيجر اليهم تفاصيل اخري وقبل ذلك .. استئنافك سيعطي هذه اللجنة الشرعية التي تفتقدها في توجيه الاتهام وهذه النقطة بالتحديد لو احتفظ بها اعضاء هيئة الدفاع (المحترمين) حتي يقف الجميع أمام المحكمة لكانت هي (واخريات) من تقلب الطاوله .
وصوتهم وفرقعة عملهم في الاعلام هو شئ مطلوب وسيكون صاحب نصيبٍ اكبر في التاثير علي الاحداث .. أنا عن نفسي اعرف اكثر من ثلاثه صحف مهتمه بالقضيه وسبق وان وصل مستوي اهتمامهم بها درجة تخصيص المانشيت الرئيسي لها .. ويتصلون بالاستاذ (فلان) ليقول انه ليس الناطق الرسمي .. والاستاذ (فلان) الذي سبق واعطي بعض الافادات فيرفض بحجته .. والاستاذ … والاستاذ …ــــ ونبحث عن راس الافعي (الذي لا يخاف ولا يلون المواقف والحروف) ولا نجده .. ولا يُري حسب تعبير البعض (بالعين المجرده) .
ثم وهل كل اهل قوش .. ومحبي قوش .. ومواطني دائرة قوش .. وعارفي فضل قوش .. والمتعاطفين مع قوش .. كل هؤلاء تم حصرهم في بعض اصحاب الكارفتات والروب الاسود !؟
كلهم ينحشر تمثيلهم في عدد من المحامين !!؟
كل هذه الاعداد المهوله من البشر ينمحي وجودهم بين ليلةٍ وضحاها في بعض الاساتذه !!!؟
وتأثيرهم ومحاولة التواصل معهم والاستفادة من هذه القوه ينحصر في بعض العشرات الذين تتوزع ارجلهم بين “نمره اتنين” و”استوب الجنوبي” جيئةً وذهاب وبعض المتابعات من البعيد القريب .. او القريب البعيد !!!!!!!!؟
والمحامين .. ما طالا ان الامر وصل هذه الدرجة من التحاكم .. نريد منهم كتله (حتي ولو من شخصين او تلاته) ليكون عملهم مهني بحت .. والبقيه ليذهبوا في حال سبيلهم ويمارسوا حلولهم السياسية لحلحة القضية من منظورهم (مهما كان) من مداخل وطرقاتٍ أخري .
والسلام (ليس ختام)
انا عبد العزيز عثمان الننقه
زول زعلان شديد من ما يحدث لنائب دائرتي
سعادة الفريق صلاح قوش

[email][email protected][/email]
زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..