6 مباريات تعيد العمادة للدعيع من قبضة "الصقر"

اقترب محمد الدعيع الحارس الدولي السعودي المعتزل من إستعادة لقب عمادة لاعبي العالم من النجم المصري أحمد لاعب وسط الزمالك، بعد أن جرت تحركات من أمانة الاتحاد السعودي لكرة القدم، لاستيفاء الملاحظات التي أوردها الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مسبقاً حيال بعض النقاط المتعلقة بعدد من المباريات التي لعبها الدعيع.

وكان أحمد حسن قد عادل الدعيع بعد أن شارك في الشوط الثاني من لقاء مصر والبرازيل الذي انتهى لمصلحة راقصي السامبا بثنائية نظيفة، وبات ثاني لاعب مصري يحقق هذا الانجاز بعد مواطنه حسام حسن الذي فعلها في أيار/مايو 2001 عندما خاض مباراته الـ157 وكانت ضد السنغال في القاهرة ضمن تصفيات كأس العالم 2002 وحظي بتكريم من رئيس الاتحاد الدولي (فيفا) السويسري جوزيف بلاتر.

وذكرت صحيفة الوطن السعودية أن مصدر دولي أكد أنه تم استبعد عدد من المباريات التي خاضها الدعيع بسبب عدم تسديد أمانة الكرة رسومها مما اضطر الفيفا إلى خفـض عدد اللقاءات الحقيقي من 184 إلى 178 مباراة دولية.

وكان المصدر الدولي حدد 6 مباريات مستبعدة من رصيد الدعيع، وهو ما دفع الحارس للتحرك مع الأمانة من أجل معالجة هذه المشكلة بأسرع وقت، حيث تم حصر الشيكات المتعلقة بالمباريات وأرفقت مع الرد الأحدث من الأمانة للفيفا.

وتنتظر أمانة الكرة السعودية من المصدر الدولي، التعرف على ماهية تلك المباريات الدولية التي لم يتم تسديد رسومها من أجل إغلاق هذا الملف بشكل متكامل وموثق من الجانبين.
Eurosport

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..