مقالات سياسية

بعض دروس مصرية..!!

خروج:
أنا إن قدَّر الإله مماتي
لا ترى الشرق يرفع الرأس بعدي
ما رماني رامٍ وراح سليماِّ
من قديمٍ عناية الله جندي
كم بغت دولة علىَّ وجارت
ثم زالت و تلك عقبى التّعدي
* هو شاعر النيل حافظ إبراهيم يمدح مصر (أم الدنيا) وتاجها..!
(0)
* إذا تحللنا من حساسيتنا المفرطة ورمينا كل حقب الأسى و(الأذى) الذي حاق بنا من شقيقتنا (جارة الوادي)؛ نستطيع أن نمنحها وشاحاً (سماوياً) مستحقاً لشبابها (المعلِّم)..!!
* بإرادة لا تقهر يعلمنا الشعب المصري أنه (فارس) عصي على تزييف تاريخه وحضارته ووسطيته التي توارثها عبر القرون..! وأنه يوعد فلا يخلف إذا قال أنه (سيخرج)… يحدد زمن الثورة؛ وينجز وعده باقتدار..! هو شعب يريد الحياة… قدره أنه يتداعى في حب وطنه بقوة يحسد عليها..!!
(1)
* يثبت الإعلام المصري المتحد ضد جماعة المتأسلمين (الصهيونية ــ الفاشية) يثبت أنه بطل لا يزايد عليه لئيم… وأن الخوف بضاعة (رخيصة) الثمن..!!
(2)
* لأول مرة نرى الشرطة تخرج عن سمتها ولبوسها في مصر… إنه (الشديد القوي) يحركها في الميدان بزييها الرسمي ليسقط (حكم المرشد)… هي قوة أخرى لمصر تسطّر الآن ما يشفع لتاريخها القاصي والداني في مسيرتها مع المواطن.. فقد كشف الله الغمّة التي جعلتها ذات يوم عدواً لشعبها.. ولأن المصائب جمعت المصابين في (هوة الدكتاتور) تحولت شرطة مصر إلى (مواطن رفيع المستوى)..!!
(3)
* الجيش المصري ـــ في بيانين فقط لصالح شعبه ــ أضاف كتاباً آخر لتاريخه الحافل بالانتصارات وجلائل الأفعال، ليعلّم الدنيا بأنه كبير.. وهو (الصافي) من لوث الأجندة المليشيوية والولاءات المشبوهة… إنه الجيش العربي الذي حق للمصريين أن يفاخروا به رغم (المنعطفات)..!
(4)
* مصر (أم الدنيا) بتاريخ لا حد له من الحضارة.. هوليود العرب… وهي المؤمّنة بلا هوس.. فإذا اسقطها الأبالسة الجدد في أتون الطائفية والجهاد الكاذب والتكفير (ما الذي يبقى)؟!
أعوذ بالله
ـــ
الأهرام اليوم

[email][email protected][/email]

تعليق واحد

  1. يحق لك ان تتغزل و تغنى و لكن لا يجب علينا الرقص مع محتلى ارضنا و طاعننا ( بكسر العين ) فى الصدر و الظهر ايضا و إن كان فى أحايين كثيرة بأيدى عساكرنا فاقدنا التربوى !

  2. هو درس سئ!! والفلول الموجودة الان بميدان التحرير وقصر الإتحادية يمثلون ذات وجه الإنقاذ الكالح هنا.. فهنا كانت الخيانة والإنقلاب علي حكومة شرعية أتت عبر صندوق الإقتراع. وهناك الان محاولة ايضا لفعل الشئ نفسه..أرجو أن لا نستوعب هذا الدرس!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..