ريال مدريد يوجه لطمة قوية لرونالدو ويعيده لأرض الواقع

لاقت تصريحات البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني الأخيرة أصداء واسعة في جميع أنحاء العالم، انحصر معظمها في انتقاد سلوك اللاعب، غير أن أقساها جاء من داخل قلعة سانتياغو برنابيو.

وخرج رونالدو عقب فوز فريقه على إشبيلية بستة أهداف لهدفين، ليفتح النار على منتقديه، حيث قال: "هذا الفوز وهذا الأداء يرد على كل من انتقدني. من ينتقدونني لا يفهمون شيئا في كرة القدم".

انتقادات داخلية

لكن تصريحات النجم البرتغالي الانفعالية لم تنعكس بشكل إيجابي على صورته، بل على العكس جلبت له العديد من الانتقادات، حتى من داخل النادي الملكي نفسه.

فوفقا لصحيفة "إل كونفيديسيال" الإسبانية، تلقى رونالدو الأحد الماضي رسالة واضحة من إدارة ريال مدريد حول تصريحاته الأخيرة، وذلك على هامش حفل عشاء الكريسماس التقليدي الذي يعقده النادي سنويا.
مدريد يعيد رونالدو للواقع – كرة القدم – الدوري الإسباني

رسالة حاسمة

ووجهت الإدارة رسالة حاسمة اللهجة إلى المهاجم الهداف، فحواها أن عليه التحكم بشكل أفضل في انفعالاته وأعصابه، لاسيما وأنه أفسد الأداء الرائع الذي قدمه أمام إشبيلية وتوجه بثلاثة أهداف بتصريحاته التي فتح فيها النار على منتقديه.

وذكّرت الإدارة المدريدية فتاها المدلل بأن كل ما يقوم بعمله داخل أو خارج الملعب ينعكس على صورته وعلى صورة ريال مدريد، ويؤثر بالإيجاب والسلب على الكثير من العوامل سواء كانت معنوية أو مادية أو تسويقية، ما قد يهدر الملايين على النادي.

وكانت الكلمة الأخيرة في الرسالة المدريدية لرونالدو أنه ملتزم بتحمل الضغوط والانتقادات ومسؤولية كونه النجم الأول للفريق، وهو الشيء الذي لم يبرع فيه النجم البرتغالي حتى الآن.
مدريد يعيد رونالدو للواقع – كرة القدم – الدوري الإسباني

سالغادو ينتقد

من جهة أخرى، انتقد ميشيل سالغادو أحد نجوم الفريق الملكي السابقين خلال التسعينيات وأوائل الألفية الثالثة سلوك هداف الليغا، وقال: "أنا أسمع انتقادات كثيرة في جميع أنحاء العالم توجه لريال مدريد وحتى لزين الدين زيدان (ولم يتعامل معها أحد بنفس الطريقة)".

وأضاف: "يجب أن تكون جنتلمان داخل وخارج الملعب. عليك أن تتعايش مع الانتقادات لأنك لاعب في ريال مدريد".
Eurosport

محتوى إعلاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..