والده: نيمار لديه اتفاق وحيد ومواجهة برشلونة "شرف" بالنسبة له

قال والد نيمار دا سيلفا نجم سانتوس البرازيلي أن برشلونة قد يكون خياراً خاصاً بالنسبة لنجله إلا أنه لا يوجد أي اتفاق بين الطرفين على انتقال نيمار لصفوف فريق ملعب الكامب نو.

والد المهاجم الشاب تحدث إلى أونا إف إم قائلاً "نيمار لديه عقد مع سانتوس حتى عام 2014. نعتقد أنه في مصلحته البقاء والنمو والنضج كلاعب كرة قدم في سانتوس. لقد جددنا عقده للتو حتى عام 2014 .. هذا هو ما قررناه. الاتفاق الوحيد الموجود هو ما بين اللاعب وناديه الحالي".

وأضاف "هناك فريقان كبيران (برشلونة وريال مدريد) ونيمار سيكون فخوراً بالتوقيع لأيٍ منهما. برشلونة قد يكون خياراً خاصاً ولكن لا يوجد اتفاق".

وتابع "برشلونة كانت متفوقة بشكل واضح في نهائي كأس العالم للأندية وإنه لشرف بالنسبة لنيمار أن يكون قادراً على مواجهة فريق يلعب كرة قدم رائعة مثل هذه. نيمار يجب أن يعرف كيف يفوز وكيف يخسر، لقد رأى مقابلة مع بيب جوارديولا عقب لقاء النهائي والتي قال فيها أن التدريب يحتوي على الخسارة من أجل أن تمضي قدماً بعد ذلك وتفوز. نيمار استوعب أن الانتصارات لا تُبنى فقط على انتصارات أخرى، وتحدثنا عن ذلك بعد المقابلة".

واختتم "نيمار التقى بروسيل على أرض الملعب خلال الاحتفالات وكلٌ منها هنأ الآخر في ظل الاحترام المتبادل، ولكن لم يكن هناك حوار حول انتقال محتمل في المستقبل".

وكالات

محتوى إعلاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..