السيسي .. سياسات شيطانية

ما يقوم به الجنرال القادم من مقاعد المخابرات الامريكية .. عبدالفتاح السيسي يدعو للريبة والحيرة .. يعرض امن مصر والمنطقة الى الخطر .. يتجاوز محاربة الفصيل الفائز فى الانتخابات .. يود صياغة البلاد من جديد
الاحداث علي مسرح الاراضي المصرية نتائجها خطيرة وذات ابعاد مدمرة .. . تعودنا من يقود الاحداث فى مصر دائما ان يكون من العسكر لا يعرف شوري أو مشورة .. تدار اخطر القرارات فى اقبية اجهزة الامن .. ولا تعرف من وراء من يتخذ القرار ..
عبدالناصر كان ظاهرة صوتية يستخدم عبارات وارث مصر دون ترتيب فى صياغة سياسته .. وجدنا عبدالناصر بمقياس العقل والتعقل .. غارقا فى السطحية وقاد شعبة والمنطقة الي وضع حضيض .. حاول مؤتمر الخرطوم تبصريه بابسط قواعد العمل السياسي .. كثير من القادة يعتبر أن هذا التشجيع لذاته ويتمادي غرورا .. وجدنا دول الخليج حتي الحديثة منها تسوس أمرها بالحكمة والتعقل وتتلمس معالم الطريق ..
وضع جمال عبدالناصر مصر فى مهب الريح .. .. سار علي نهجه السادات ومبارك .. الحد الثابت ان يقهر الشعب والتمتع بالمناصب والفساد .. وتمادي مبارك مستفزا شعبه.. لماذا لا يقوم بعملية التوريث ..؟؟
مصر أصبحت متخلفة علميا وحضاريا وصناعيا .. شعبها سائحا ومتجولا من اجل لقمة العيش
الشوفونية صفة غالبة لحكام مصر .. حتي الشعراوي متفاخرا .. يقول : نحن صدرنا العلم الشرعي الي البلاد مصدرها الشرع .. وهذا غير صحيح .. بل مدت لهم اجنحة الرحمة والملاذ الآمن من بطش حكام مصر طيلة الفترات السابقة
اليوم تتجه قوافل العلم والبحث عن المعرفة الى ماليزيا والهند والباكستان ودول الغرب .. والسياحة العلاجية الي مراكز أخرى
يطل علينا جنرال آخر .. يسير عكس التيار .. يلبي رغبات وطموحات أعداء انفسهم .. تيارات فشلت فى تقديم نفسها حضاريا .. اليوم هي تحت تاثير خمر السلطة الزائلة لا محالة .. تستمع الى قرينها وشيطانها .. تتحدث الي نفسها فى الاعلام الضال .. من يستمع الى الاعلام المصري يصاب بالصدمة والحسرة .. اعلام سويرس الذي سيطر علي اعلام مصر .. ويعمل حتى ضد اقباط مصر الشرفاء .. أمثال من أنتجوا الافلام المسيئة للرسول وان مصر ما زالت فرعونية وقبطية .. وصدقت مني الشاذلي مذيعة ام بي سى مصر الوهم .. وقامت بسب سيدنا معاوية وعمرو بن العاص .. علي الهواء مباشرة .. ماذا نقول ؟؟ كاتب الوحي .. ..ومن اتي بمصابيح انوارالعقول و القلوب الي مصر يتعرضون للقذف والسب .. شيخ الازهر أحمد الطيب لا يحرك ساكننا ..
مدينة الاعلام سوف تصبح خاوية على عروشها .. حيث هناك مدن فى الخليج اكثر حضارة واشراقا وحرية .. بالامس اطلقت قطر قمرا صناعيا اكثر تطورا من نايل سات . سوف ترحل عنه كل القنوات .. دع السيسي يمنح كل لواء قناة .. مصر رائدة فى الكوميديا . لكن اضحكتنا مذيعة اعلام السيسي .. حين قالت .. هناك خبر عاجل الشعب الامريكي يطلب انتخابات مبكرة حيث اكتشف أوباما انه فى التنظيم الدولي للاخوان ..
مصر شعارها الاعلامي اليوم محاربة الارهاب .. وقامت بتثبيت هذة العبارة باللغة الانجليزية فى كل الشاشات حتى تفوز برضي الغرب .. ولكن الارهاب الحقيقي أنزال الجيش والشرطة والبلطجية والتهديد باطلاق الرصاص الحى ..
السيسي يقوم برسم سياسات شيطانية..
كمال هلباوي عضو الاخوان سابقا .. الذى اتخذتة قنوات أون تيى فى والفراعين والقنوات الاخري قطبا لمحاربة الاخوان .. حذرهم من هذا الفعل .. ارهاب .. ارهاب .. قال لهم: سوف تأتي أمريكا صاحبة الكلمة الفاصلة فى هذا الملف للاشتراك فى الحرب علي الارهاب وعندها .. ليس ببعيد أن نرى المصريات يقومون بالشحاذة فى الخرطوم وطرابلس .. مثل السوريات ..
اعلام يتحدث فى مثل هذة الظروف ويقول ان مرسي ضحي بحلايب وشلاتين .. من ضحي نحن أم أنتم ؟؟ الحياء منعنا من ان نطلب شيئا .. وهذا ما دفع البشير الان ويقول لدينا ستة مليارت ماء كل سنة تذهب دين لمصر .. ووقف مع سد النهضة ودفع الملايين لقبر زيناوي
السيسي مهندس السياسات الشيطانية .. يتقمص شخصية راس الدولة ويقول له .. اصدار قرار بتغير القسم العسكري .. حيث عندما يتخرج العسكري من الكلية تحذف عبارة أن يكون مطيعا لرئيس الجمهورية ..
اليوم يبرهن السيسي بانه انقلابي متطرف .. رئيس الجمهورية الذي ينتخبه الشعب لا يطاع امرة من قوات الشعب المسلحة .. وهذا ما فعلة السيسي .. الم يشاهد اوباوما يقول سوف يتشاور مع الكونقرس وبعدها يامر الجنود بالحرب .. هذا الجنرال يخطط الى ما هو ابعد .أنه بحق ينفذ سياسات شيطانية.

[email][email protected][/email]

تعليق واحد

  1. اعتقد انه من الشجاعة والصدق والامانة ان تتحدث عن التردي الواضح في كل مناحي الحياة في السودان بداية من فساد السلطة وانتهاء بشرب ماء الغائط اليست السودان واحوال شعبها اولي بالكتابة وازيدك علما ان كنت لا تعلم واوضح لك الصورة ان كنت لا تري ، ان لمصر شعب يحميها.

    وسؤالي للكاتب المحترم الشريف ،هل اتهامك للسيسي بالولاء للمخابرات الامريكية يأتي من خلال معلومة سربها لك الامن السوداني ام انك عميل امريكي ومطلع علي خفايا المخابرات الامريكية ام انك تجتهد وترمي الناس بالاتهامات دون دليل او بينة ؟

    وماذا تري سيادتكم في من يساهم في تنفيذ المخططات الامريكية وتقسيم وتفتيت بلادهم وافقار شعوبهم وماهو رأيك في من هم متهمون بالابادة الجماعية

  2. والله كلامك منطقي،بس المشكلة في عفاريت الأسفلت ،وشياطين الإنترنت !!!منصور محمد صالح العباسي ،،الولايات المتحدة الأمريكية

  3. طـــــــــــــه انت شايت وين يا اللخو
    خليك من كل شيء شوف الواقع هسع الحاصل فيهو شنو بعد داك قول السيسي مخابرات أمريكية ده كلام شنو ده يا جاهل // عليك الله لو السيسي مخابرات أمريكية ليه أمريكا وقفت مع مرسي واستنكرت الانتفاضة الشعبية على مرسي؟؟؟؟؟
    بعدين ياخي انت بتغالط في الواقع ليــــــــــه؟ البناهو عبد الناصر وجعل من مصر بلد مؤسسات ما في أي زعيم سوداني عملها في السودان // خليك زول بكتب بعين مفتحة

  4. متى كانت شرعية الحكم الديمقراطي بالاكراه والتزوير!! قمة الدمقراطية ان يستجيب راس الدوله وحكومته لرغبة واردة الشعب فهل فعل مرس ذلك!! لقد قال وبعضمة لسانه وهو يحلف : اقسم بالله العظيم انتم مصدر السلطة وانتم مصدر التشريع وكلمتكم لا يعلىو عليها احد!! ولا سلطة فوق سلطتكم ولا قرار فوق قراركم تختارون من تريدون وتعزلون من تريدون واقسم بالله !! وماذا كانت نتيجة تلك التصريحات حمالة الوجوه والقسم المغلظ ؟؟ وهي نفس خطوات التمكين بالكذب والافك والضلال والظلم المبين الذي اوصل البلاد والعباد الى ما نحن فيه من درك اسفل من فساد لم يكن في الحسبان ولكنه في شريعة الاخوان وارد طالما ان ما يحدث بعيدا عنهم ويقع على الاخرين ويعينهم ذلك على التمكين والتشبث بالسلطة وهي الغاية التي تبرر كل وسيلة اليها حتى الكذب والمؤمن لا يكون كذابا !! وبالاتالي يستولون على الجمل بما حمل فالوطن والشعب في نظرهم مجرد اشياء تسخر بالترغيب والترهيب لمصلحة الجماعة !! اما السيسي فهو رجل شريف وشجاع وامين على شعبه وامته وامن بلده ولولا وقفته الشجاعة مع الحق وانحيازه لرغبة اشعب التي نكص مرسي على عقبيه منها لتحول مسجد رابعة العدوية الى وزارة دفاع الاخوان !! وحينها ستظهر عورات الجماعة ولكن بعد فوات الاوان كما في السودان وتونس وليبيا وكل مكان لامسته اصابعهم القذرة انتي ترتفع بالتهليل والتكبير وتاتي من الموبقات ما لم يخطر على بال ابليس نفسه!! السيسي كان رحمة من الله على ارض الكنانة الشقيقة مصر من تمدد سرطان الاخوان الشيطاني الذي لا تبقي اذرعه وممصاته من شئ ولا تذر وجعلته كالرميم وهم كالجراد ما اتي على شئ الا واتي عليه !! فامثال السيسي لا تعرفه الجماعة لانها تربت على غير مبادئ الانسان السوي فمات فيها الحس الانساني والضمير !! وانت تخلط كل شئ كنهج الاخوان حيث لم اخرج من مقالك بشئ سوى ان الجماعة هي الحق المطلق وما دونها هو الباطل !! وحتى القاادة الذين شهد لهم التاريخ مثل الزعيم جمال عبد الناصر والسادات ترونهم بمنظوركم المعتم من مسلمات الماضي !! كما تنظرون الى الاحزاب السودانية انها من مسلمات الماضي التي عفا عليها الزمن !! وما هي السياسات الشيطانية ؟؟ هل في نظرك ان الانتصار للشعب ومنع الظلم والقتل والتشريد ومقاومةالتمكين للمجرمين والمفسدين في الارض سياسات شيطانية ؟؟ وهل ترى في سياسيات الاخوان في السودان لريع قرن خلون من السنين العجاف سياسات ملائكية تنزلت بها الرحمات على البلاد والعباد ؟؟ اتق الله يا رجل!!

  5. يبدو أنك تنبح خوفآ على ذنبك الذى قطع فى رابعة النهار….خلاص ؟..لقيت حكاية (الشرعية) المزعومة ما نافعة قلت تجرب حكاية العمالة للمخابرات الامريكية..وكدة ؟…ستظل تعوى كالكلب الجريح…ونقول لك: مت بغيظك…و نقول للسيسى: يا جبل ما يهزك ريح..

  6. المخابرات الامريكيه هي التي ساهمت في قيام تنظيم الاخوان المسلمين ومولته بالعده والعتاد لمقاومة المد الشيوعي في المنطقه حاربهم عبدالناصر وسجن وقتل قاداتهم لانه كان يعلم ان امريكا ومخابراتها لجاْت لاستغلال البسطاء باسم الدين لمحاربة عبدالناصر
    حركة حماس الغزاويه الاخوانيه انشاْها ومولها جهاز الشنبت وهو المخابرات الداخليه الاسرائيليه لتعادي وتتصدي لمنظمة التحرير الفلسطينيه وحركة فتح

    اما تنظيمكم الاخواني في السودان يا طه فهو جزء مكمل لمنظومة المخابرات الامريكيه في المنطقه ورحلات صلاح قوش المكوكيه لامريكا والتي كشفت كل الاوراق السريه لحركة الاخوان والتنظيمات الارهابيه في المنطقه والتي اواها تنظيم الاخوان في السودان وعلي ضوء تلك المعلومات تم تصفية بعضهم واعتقال الاخرين

    سؤال بسيط لك يا طه من اين ياتي التمويل المادي لحركة الاخوان العالميه ؟؟ والذي يعتبر من اغني التنظيمات العالميه ,,, تمويل هذا التنظيم يتم بواسطة المخابرات الغربيه وكما نشرت صحيفة القارديان البريطانيه منذ سنوات ان تنظيم الاخوان العالمي استفاد من وجوده في افغانستان وجني الملايين من تجارة المخدرات

    يا طه لاتنهي عن فاحشه وتاتي بمثلها

  7. …يا عمي سيسي ..اقصد ياعمي طه ابوالقاسم ارحمنا ياخي من دي سيرة …!!!
    فضوها سيرة الله يرحم والديكم ….
    انتو ما عندكم موضوع ….؟؟
    تولع …
    عليكم الله ريحونا منهم …وهم بيعرفوا يحلو مشاكلهم …
    عليكم بي مشاكلكم …
    اقتباس…”السيسي يقوم برسم سياسات شيطانية..”
    وانت مالك ومالو …يعني تشوف الفيل وتطعن الضل
    حقيقي …الاختشوا ماتو …زي ما علقو المصريين علينا
    ……موضوعك ده ببساطة (اوف بوينت) off point

  8. يا أخ طه أنت فى شنو والسودانيين فى شنو؟ يعنى خليت كل العلينا من مآسى الإنقاذ ورحت تبحت فى شؤون السيسى،، يا راجل أخجل وشوف ليك شغلة تانى،، السيسى فى بلده ويحاسبة شعبه وأنت عامل فيها مصرى أكثر من المصريين،، آآآآخ يا زمن،،، طمام،،

  9. ياطه يصدق فيكم المثل القائل غلفاء وشايله موسها تطهر انت ما تشوف حالنا المائل ده هل نضبت مواعين السياسة في السودان وانتهت هموم المواطن السوداني ومشاكله الحياتيه والمعيشية التي تضيق كل يوم حتى اضحت كخرم الابره وهل قام هذا النظام بالمطلوب منه وحكم البشر بما يرضي الله وبالقسطاس المستقيم حتى تستلوا اقلامكم وتجندوها لتسرحوا وتمرحوا في السياسيات المصرية وما يجب وما لايجب وتحللوا وتكذبوا وتصدقوا وتتناولوا المسئولين المصريين بالنقد والمدح ياسيدي نحن احوج ما نكون لتسخير كل ما لديكم من فهم في السياسة السودانية لتفضحوا هذا النظام وتطالبوه بان ينظر الى هذا الشعب الجائع الذي لا يجد ما يسد رمقه ناقشوا هذه المقصلة التي يطبقها هذا النظام الغاشم في الشعب هذا النظام الذيي يثري منسوبيه ويرفههم ويقيتهم من كد الشعب وعرقه ويجيع الشعب ويستكثر عليه حتى فتات المؤائد ولا ينظر ولا يكترث لمشاكله ولا لهمومه بعد ان تنتهوا من مشاكلنا بعد داك يمكن لكم ان تتابعوا وتكتبوا لنا عن مشاكل المصريين والثورة المصريةوهذا الكلام الذي لا يملا بطنا ولا ياتينا بخير ارحمونا يرحمكم الله الواحد ياتيه احساس كانكم لا تكترثون لشعبنا ولا تعباون له حرام هذا الذي يحدث تعطونا احساس كان هذا السيسي او المرسي هم من يحكمنا ويجب علينا متابعة اخبارهم وما حل بهم شوفونا نحن ناسكم ديل وبطلوا الكتابة عن مصر وسياسة مصر وثورة مصر صدعتونا والله باخبار مصر هل نحن مصريين ام سودانيين الزاد كان ما كفى ناس البيت حرام على الجيران ونحن يشهد الله جعانين ما لاقين التكتح فما تكونوا انتم وناس المؤتمر الوطني علينا ارحمونا من مصر واخبارها وتناولوا شاننا الداخلي ومشاكلناالتي لا تنتهي ولا حصر لها عليك الله هسه كلن فرغت نفسك وقلمك بس لي مايفعله مامون حميدة في صحة الناس والبئية المتردية والمواصلات المافي او في ما يفعله على محمود وسياساته الاقتصادية الغبية العرجاء او ما يفعله والي الخرطوم الذي تحسه كانه والي بيزنطه عليك الله ما حيكفوك ؟ والله تكتب لي قدام ستين سنة دون ان تعجز او يعوزك موضوع تناقشه وتكتب فيه

  10. السودانين عندهم عقده حلب ادوا المصريين حلايب وادوهم مويه النيل وقبل كده خلوهم يغرقوا مناطق النوبه وبعد ده كلوا المصريين ماشايفينهم وف الطالعه والنازله مهزله بتجارب السودان ف الحكم كانوا السودان بيتعلموا منهم كيف تحكم البلاد وهم ظهر اهنم مامحترمين لما بدءوا يسيئوا للسعوديه وكمان قطر عشان اراء سياسيه وهي افضال الخليج اكتر عليهم ولو ما اهل الخليج استقبلوهم مين كان حيشغل الحراميه ديل وكل مايحصل لهم من السيسي عقاب سماوي لتفشي الفجور والفساد

  11. انت مالك والسيسى ( غلبو الحمار اتشطر على البردعه ) كما يقول المثل المصرى خلاص سيسى السودان دا عاجبك

  12. الواحد عامل فيها مثقف ويتكلم عن مصر ولا يخدم الا خط الاخوان ما شايف ورونا الويل هنا .الاخوان لا يومنو بوجود الاخر احسن يتم اقصائهم

  13. سؤالى للسيد طه هل الشرعىه للشعب ام للصندوق الشعب هو الذي اختار الاخوان وهو الذي لفظهم لماذا لاتقر بهذه الحقيقه ياليت عندنا 14 سيسي ونرتاح من ديناصورات الانقاذ والطائفيه

  14. من المقابلات التي تجريها القنوات الفضائية العربية المعارضة والمؤيدة لما حدث في مصر يتضح ان معظم المصريين يؤيدون هذا الوضع فلندعهم يجربوا ولاسيما انهم نالوا خبرة في تغيير الأوضاع وهذا شأنهم شأن داخلي حسب التصريحات الحكومية.

    وأرى ان يوافق الاخوان المسلمون على الاشتراك في الحكومة والدخول في مصالحة حتى لايفقدوا الفرصة بمرور الزمن ولا أظنهم يفتقدون العقلاء وهكذا النيا لاتدوم لأحد الا بأذن الله والعاقل من اتعظ بغيره, كما ان الملك بيد الله يؤتيه من يشاء وينزعه ممن يشاء وليس في الدنيا دوام وعلى الحكام السابقين في مصر مراجعة انجازاتهم ومقارنتها بأوامر الله فقد يكونوا أخفقوا أو ارتكبوا أخطاء ويريد المولى عز وجل أن يمتحن صبرهم ومراجعتهم للأمر حيث أن الملك ليس شيئا مستحبا يسعى له الانسان بفرحة فهو تكليف وهو خلافة الله في الارض والعاقل من اتعظ بالتايخ .

  15. ليس من شيمة المسلم أن يزيع أخبار أو يردد اشاعات قبل أن يتحقق أولا ويتثبت عن مدى صحتها من عدمه , هذا ما يأمرنا به ديننا الحنيف , أنما يقال عن السيسى وتردده بعض الأقلام , لا تعدو كونها مجرد أقاويل واتهامات لاتسندها حقيقة فهى مجرد اشاعات لا غير , أما فيما يتعلق بالطرف الآخر وهم الأخوان , فقد ثبت بما لا يدع مجال للشك أنهم انحرفوا تماما عن المنهج الأصيل الذى خطه لهم مؤسس الجماعة وهو طريق أهل السنة , ومالو بكلياتهم الى طريق الضلال , طريق الفرق الضالة التى وضع بذرتها الأولى المجند اليهودى عبدالله بن أبن سبأ بهدف ضرب الاسلام من الداخل , وهو طريق ممتد يعمل فى الخفاءدون كلل أو ملل منذ ذلك التارخ حتى تبلور الآن وظهر للعيان فى نظامين أحدهما باسم الشيعة ( الخمينية , والآخر باسم السنة : ( الترابية ) وقد رأينا هولاء الذين جاءتهم السلطة على طبق من ذهب لم لم
    يحافظوا عليها , ونكسوا العهد , ففضحتهم شر فضيحة لماذا ؟؟؟؟ لأنهم لم يحسنوا اللعبة , فهرعوا بكل ما عندهم من سلطة ونفوز لانزال هذه الأجندة السرية فى : ( النور ) الأمر الذى فطن اليه سابقيهم ( الخمين /الترابى )فأدركو وتيقنوا من استحالة ذلك ومن ثم حولوها الى ظلام دامس فنجحوا هم حققوا أغراضهم فينا , وفشل هولاء !!!! نسأل الله سبحانه وتعالى أن يجعلها بادرة خير ينعكس أثرها على الأمة المنكبة جمعاء

  16. الم اقل لك انو كلامك صحيح بس المشكلةانو السودانيين لايريدون اي كلمة حق ،،،،الحصل في مصر انقلاب لا ينكره إلا مكابر، مرسي ريس منتخب لأخلاق علي ذالك ،!!! كل المعلقين انقلابيتين لأنهم أيدوا الانقلاب وكلهم ضد الشرعية

  17. أنا شايف الكاتب دا بصر بما لم يبصر به القوم

    صلاح السودان من صلاح مصر

    أتركو الإنقاذ ودعونا ننقذ أم الدنيا ؟؟؟؟؟ والله فالح فلاحة ياخي إنت تحفة

    إنت جيت من ياخي من زمان ونحن بنبح بالحلول الذكية دي ما في حد شغال بينا لحدي ما جيت إنت بعبقريتك المهووووووووووووووولة دي

    نعم هبوا جميعا أيها السودانيون بقياده طاها لميدان رابعة لعودة مرسي وإفشال مخططات لأمريكان وخلو نا نردد الشعار الخالد الطاغية الأمريكان ليكم تسلحنا

    شكراً طه شكراُ العقل النير المستنير أنا من منبر الراكوبة لا يسعني إلا ترشيحك لرئاسة القمة العربية الجاية

    نرجو التصويت للهمام طه

  18. اراك تتكلم عن جنرال مصر بحسره وماذا عن جنرالنا الذي دفع لضريح مسيحي ونسي ناوحي دار فور اظنك يا طه لم تسمع عنهم ، السودان اصبح دولتين وتحكي عن السيسي حرام عليك اخجل مالنا نحن ومال مصر الفينا مكفينا ،،،،،،،،،،، تكلم عن قضايا بلدك سيب مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..