بيان مهم

حركة العدل والمساواة السودانية
أمانة الاقليم الاوسط
بيان مهم:
لقد ادخل نظام المؤتمر الوطني الشعب السوداني في ضائقة معيشية لم تمر بها البلاد طوال كل العهود السابقة وذلك بسبب سياساته الاقتصادية التي تنم بالعشوائية والتخبط بموجبها اصبحت غالبية الشعب السوداني تعيش تحت خط الفقر واقلية من القطط السمان .
عدم التخطيط والعشوائية لدي النظام جعلت الاف الخريجين من الجامعات يقبعون في عطالة كاملة الدسم واقلية من اهل الولاء تحظي بالوظائف .غير ان عشرات الالاف من الخريجين تركوا البلاد بحثاً عن وظيفة تلبي لهم متطلباتهم الاساسية ويدعموا اسرهم الفقيرة .وقد ضيع النظام كل موارد البلاد خاصة البترول في دعم آلته الامنية والعسكرية وحزبه السياسي ودمر كل المشاريع الزراعية وتوقفت اغلب المصانع والبقية قلت جداوهم الانتاجية.
ان الانتفاضة الشعبية التي انتظمت البلاد بعد قرارات النظام برفع الدعم عن المحروقات وزيادة اسعار السلع الاساسية هي كفيلة باسقاط النظام . لان ذهاب نظام الانقاذ اصبح ضرورة حياتية للشعب حتي يعيش حياة كريمة.
اننا نحي جماهيرنا وجماهير الشعب السوداني الذين خرجوا في كل اقاليم السودان رفضاً للازلال المتعمد من النظام ورفضاً للظلم والبغي والطغيان .
كما نترحم علي كل الشهداء الذين اغتالتهم يد الغدر والخيانة بالرصاص الحي امام مواطنين عزل دفعوا حياتهم ثمناً رخيصاً للحرية والانعتاق.وعاجل الشفاء للجرحي .
ختاماً:نوكد الاتي:
– اننا في امانة الاقليم الاوسط بحركة العدل والمساواة نعلن تضامننا التام ومشاركتنا في هذه التظاهرات وندعوا خلايانا في الداخل بالتنسيق مع كل المجموعات السياسية .
– ان اسلوب اطلاق الذخيرة الحية في وجه المواطنين العزل لن يخيفنا ولن يثنينا عن التراجع عن هدفنا الاستراتيجي باسقاط النظام .

ودمتم ودام نضال الشعب السوداني
حركة العدل والمساواة السودانية
أمانة الاقليم الاوسط
24/09/2013م

تعليق واحد

  1. يا ناس العدل والمساواة بس اطلعوا اتو منها وخلوها يدوروها الشباب حتي لا يتهم هؤلاء الشباب بالارتباط بالخارج وحركات مسلحة،،،
    واصلوا نضالكم المسلح وسيبوا الغلابة يختاروا طريقهم،،،
    لا نريد لا احزاب الفكة ولا الحركات المسلحة إقحام أنوفها هنا حتي لا يتم إبادة الشباب بهذه الذريعة
    دعوا الثورة تأخذ مراحلها

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..