بيان من الحركة الإتحادية بخصوص ثورة سبتمبر المباركة

لماذا تم سحب البيان هذا..؟؟ نرجو تنزيله مرة اخرى

الله.. الوطن.. الديمقراطية

الى شعبنا العظيم .. إلى شرفاء قواتنا المسلحة الوطنية .. إلى شبابنا الأبرار .. إلى كل القوى الحية ..

هذا نداء للشرفاء ووفاء للشهداء يجب على كل صاحب ضمير حي ووطني غيور أن يتقدم الصفوف فالشهداء أكرم منا جميعا ونحن في الحركة الإتحادية نتقدم الصفوف لا رجعة إلى الوراء حتى طلوع شمس الحرية أو نفنى دونها فنحن فداء لهذا الوطن ودماء الشهداء معلقة على رقاب كل انسان فإن لم نتقدم ونقذف بهذا النظام المتغطرس إلى مزابل التاريخ فلا خير فينا فباطن الأرض خير من ظاهرها إن صمتنا على ذلك وماذا نقول للشهداء الذين سقطوا وماذا نقول للتاريخ فإن تقاعسنا فالموت اولى والخزي يحيط بنا ونحسب في عداد الموتى أو المفقودين فلا مكان لخائف أو محبط بيننا فكلنا يجب أن نكون مشروع شهيد ..

نحن في الحركة الاتحادية نؤكد لكم أن كل شبابنا الآن معكم في خط النار وأن هذا النظام لا محالة زائل ، فوحدوا الجهود وليعلم الجميع بأن الموت غاية كل حي فداعيه لأهل الأرض داع نريدها للتاريخ ولكي تذكرنا الأجيال فيجب أن نكون قدر المسئولية من أجل أبنائنا وسودان الحرية والعدالة الإجتماعية

وللجالسين على الرصيف والمختبئين في المنازل أين ما تكونوا يدرككم الموت فلنمت بشرف أو نحيا بشرف .. وإنها لثورة حتى النصر أو شهادة تحكي بها الأجيال وتسير بها الركبان وتتغنى بها الحداة ويسطرها التاريخ بشموع من نور وذلك نور الحرية الذي لا مكان فيه لمتجبر أو متسلط بل هي دولة القانون والمساواة ونقول للطغاة بأن لسان حال شعبنا يقول :

.. ولكم في القصاص حياة يا أولي الألباب .. .. الوحش يقتل ثائر والأرض تنبت ألف ثائر .. ..ياكبرياء الجرح لومتنا لحاربت المقابر ..

عاش كفاح الشعب السوداني والخزئ والعار والدمار لأعداء الأمة

الحركة الإتحادية سبتمبر 2013

تعليق واحد

  1. وللجالسين على الرصيف والمختبئين في المنازل أين ما تكونوا يدرككم الموت فلنمت بشرف أو نحيا بشرف ..

  2. تبع من فى الحركات الاتحادية أنتم ؟؟!، شيخكم الذى يترفه ويتنقه فى لندن ووزرائه ما زالوا يشاركون ويناصرون القتلة ام أنتم تابعون للحرامى الدقير والافاك احمد بلال، من أنتم ؟، افيدونا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..