مدير أعمال مهاجم منتخب إيطاليا ومانشستر سيتي : بالوتيلي "اكبر من الدوري الإيطالي"

اعتبر مدير أعمال مهاجم منتخب إيطاليا ومانشستر سيتي الإنكليزي ماريو بالوتيلي أن الأخير "اكبر من الدوري الإيطالي" لأن أياً من انديه الدرجة الأولى بإمكانها أن تدفع مبلغ 60 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع لاعب انتر ميلان السابق.

وسعّر مينو رايولا موكله بـ60 مليون جنيه إسترليني في حال أراد أي فريق التعاقد معه، مشيراً إلى أن المهاجم، البالغ من العمر 21 عاماً والذي أخرجه مدربه ومواطنه روبرتو مانشيني من الملعب بعد 39 دقيقة فقط على انطلاق مباراة الأمس أمام ليفربول (0-1) في ذهاب نصف نهائي كأس الرابطة، مستعد لتمديد عقده مع سيتي.

ونقلت صحيفة "ذي صن" عن رايولا قوله: "ماريو مرتاح في مانشستر سيتي وقد يمدد عقده. اشعر انه ليس من السهل عليه العودة إلى الدوري الإيطالي. إنه "كبير" على إيطاليا".

وكان بالوتيلي مرشحاً للعودة إلى بلاده منذ انضمامه لمانشستر سيتي في آب/أغسطس الماضي، لكن رايولا اعتبر أن الصراع الذي يعيشه حالياً قطبا ميلانو، إنتر وميلان، من اجل الحصول على خدمات مهاجم سيتي الآخر الأرجنتيني كارلوس تيفيز يثبت ان ليس بإمكان أي منهما ان يتحمل سعر بالوتيلي.

وتابع "إذا كان إنتر وميلان عاجزين عن إيجاد مبلغ 25 مليون جنيه إسترليني لاستثماره في تيفيز، كيف سيكون بإمكانهما دفع مبلغ 50 أو 60 مليون جنيه لضم بالوتيلي؟ هذه هي قيمة بالوتيلي، إنه الرقم 1".

ا ف ب

محتوى إعلاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..