المريخ يواصل إعداده الجاد لملاقاة بطل جنوب أفريقيا والدوليون ينخرطون في التدريبات

الخرطوم ـ مجذوب حميدة:

من المنتظر ان يرتفع عدد لاعبي المريخ الى 20 لاعباً في مران اليوم بعد وصول بعثة المنتخب الوطني. وكما هو معروف فان هناك سبعة من لاعبي المريخ ضمنه، فيما ينتظر ان يشارك البرازيلي ليما ويتوقع ان يكون الثنائي كلتشي ووارغو قد وصلا بالامس.
الجدير بالذكر ان تسعة لاعبين فقطت ظلوا يواصلون تدريباتهم بانتظام، وهم فيصل العجب، سعيد السعودي، باسكال، اديكو، فيصل موسى، احمد الباشا، ضفر، يس يوسف، نجم الدين.
الى ذلك فقد افادت انباء واردة من القاهرة ان الحارس المصري عصام الحضري ربما يصل اليوم. وفي هذا المنحى فان دائرة الكرة بالمريخ والجمهور له رأي سالب في عودة الحضري بسبب مواقفه السابقة مع الفريق اضافة لسلوكه الذي ظهر به خلال مشواره مع الاحمر.
من جانب آخر فقد صرح الكابتن خالد احمد المصطفى مدير الكرة بأن هناك اتجاهاً لتقديم دعوة لنادي الزمالك المصري للتباري مع المريخ في اطار التحضيرات لمباراته امام بطل جنوب افريقيا والتي ستقام في الثلاثين من هذا الشهر في لقاء الذهاب بينهما في دور الترضية. واشار الكابتن خالد الى أن المريخ سيلعب تجريبيا مع احد فرق الممتاز ويعتبر هلال بورتسودان هو الاقرب لملاقاة المريخ لاسيما العلاقات التي تربط بين الفريقين.
مصادر الصحافة تشير الى أن هناك غضباً عاماً وسط الجهاز الفني على تأخر اللاعب كلتشي عن الحضور في الموعد المحدد، الشيء الذي قد يعرضه من جانب ادارة الكرة، خصوصا وانه ظل ينتهج هذا السلوك حيث ظل على الدوام يتأخر عن الوصول في الزمان المحدد.
مما يذكر ان كشف المريخ الافريقي يضم (17) لاعبا فقط بعد شطب مجدي ام بدة وموتيابا واعارة زغبير وكرنقو. وكما هو معروف فان اللاعبين الاربعة الذين ضمهم المريخ الى كشفه خارج قائمته الافريقية وهم قلق، ليما البرازيلي، رمضان عجب، الطاهر الحاج.

الصحافة

تعليق واحد

  1. تسجيل بدون رؤية وبدون هدف…..بالله مجدي امبدة وزغبير وكرنقو…..بالله ناس عرقهم لسه ما جف من الفنيلة بتاعت التمارين خليها فنايل المباريات….. بالله حلاتكم تحنن …تسجيل وجري ووووب وداك ونحنا داير ين هناي قالوا لعاب خلاص…وهناي داك شوات وهناي داك باك تمام وهناي داك مدافع ….بالله الفريق دا شغال يشطب دا ويسجل دا …..وهذا يثبت بما لا يدع مجال للشك أن الإدارات الفنية والاجهزة الفنية المعاونة من الوطنيين على قدر آمال وتطلعات ناس المرييييخ

  2. الوالي صفيرابي مندس لن يقدم للمريخ اي شيئ
    سوف يجعل المريخ يلحق الموردة القطب الثالث الذي اختفي من الساحة
    اما في الكونفيدرالية فسوف يحول الفريق الي فريق تابع للهلال لمساعدته في مسح صفره وتعطيل الفرق المنافسة والانهزام امام الهلال كمافعل في 2009عبرلاعبيه الصفيراب المندسين في الفريق (الباشا/السعودي /سفاري ) ولايهمهم مصلحة المريخ في اي شئ بقدر ماتهمهم تقديم الخدمات للهلال
    الوالي امواله لتدميرالمريخ وليس لتطويره لذايرفض العمل مع المخلصين من ابناء المريخ ويشردهم امثال الصاقعة والدقيرواخيرا قريش ويفتح الباب امام المرتزقة والسماسرة والمخربين امثال متوكل وصديق وابراهومة واب جريشة لانه يعرف انهم يخدمون انفسهم وليس المريخ ويحعلهم شماعة وتبرير للانتكاسات فقط

    وهي ليست امواله وانما اموال من ارسلوه لهذه المهمة القذرة
    ان كان للمريخ حادبين فليتنادو معناقبل ان يلحق المريخ امات علي يدالوالي المندس واساليبه القذرة الخسيسة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..