المشاهد والألفاظ المحذوفة من مسلسلات رمضان

قررت الرقابة على التليفزيون المصري حذف العديد من المشاهد المثيرة والألفاظ الخادشة للحياء التي تتضمنها بشكل مبالغ فيه مسلسلات رمضان هذا العام، حيث رأت الرقابة أن تلك المشاهد لا يجوز عرضها خلال شهر رمضان.

أول المسلسلات التي تعرضت لمقص الرقيب مسلسل "العار" والذي يتضمن العديد من العبارات الخادشة للحياء حول "ليلة الدخلة" ، فضلا عن مشاهد الرقص والتي وصفتها الرقابة "بالمثيرة للغرائز"، بالإضافة للمشاهد التي تتحدث عن المخدرات والزواج العرفي.

نفس الأمر بالمسبة لمسلسل "الحاجة زهرة" والذي وصفته الرقابة بأنه يتضمن العديد من الحوارات الخادشة للحياء والإيحاءات الجنسية في إطار العلاقة الزوجية فضلا عن حذف العديد من مشاهد غادة عبد الرازق وهي ترتدي ملابس مثيرة في غرفة النوم.

كما تعرض أيضا مسلسل "مملكة الجبل" للحذف حيث يتضمن العديد من الألفاظ الخادشة ومشاهد غرف النوم وهو ما رأته الرقابة غير مناسب للعرض.

[احمد عيد في مشهد من ازمة سكر] احمد عيد في مشهد من ازمة سكر
أما مسلسل "أزمة سكر" الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد عيد، فقد قامت الرقابة بحذف المشاهد التي كانت تتحدث عن "?الفياجرا".

نفس الأمر بالنسبة لمسلسل "?الفوريجي" الذي يقوم ببطولته أحمد آدم ، ويتضمن العمل ألفاظا خارجة ولا يجوز عرضها خلال شهر رمضان حيث هناك حوارات مطولة تدور حول العذرية وغشاء البكارة في مشهد بين بطلي العمل أحمد أدم وزران مغربي، فضلا عن الألفاظ الجنسية الأخرى التي يرددها أحمد آدم على مدار الأحداث .

الفن أونلاين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..