إبن رشد ومجموعات أخرى تخطط للإطاحة بالترابى..حزب البشير : حزب الترابي أكثر الأحزاب عرضة للزوال والتلاشي التنظيمي من الساحة السياسية

الخرطوم:

كشف رئيس القطاع السياسي بحزب المؤتمر الوطني د. قطبي المهدي عن سيناريو للإطاحة بالأمين العام لحزب المؤتمر الشعبي د. حسن عبدالله الترابي، وزاد المهدي- في تصريح للمركز السوداني للخدمات الصحفية- أن الشعبى يحاول جاهداً إيهام الرأي العام بحدوث انشقاق داخل الوطني بسبب المذكرة التصحيحية، وشغله بمذكرة أخرى داخل المؤتمر الوطني فى اتجاه لصرف الأنظار عن الخلافات الحقيقية داخل هياكل المؤتمر الشعبي التنظيمية التى وصلت إلى مرحلة التكتلات للإطاحة بالأمين العام نفسه عبر (5) مجموعات هي: مجموعة نهر النيل ومجموعة صديق الأحمر ومجموعة ابن رشد ومجموعة المجذوب ومجموعة التغيير الجذري، وأشار قطبي إلى أن الأمين العام للمؤتمر الشعبي وصف هذه المجموعات بالسرطانية، محملاً إياها فشل حزبه فى انتخابات جامعة الخرطوم والنيلين وكسلا، قائلاً: إن الانشقاقات التى مني بها الشعبي وهجره معظم كوادره إلى الخارج وانهيار حركة العدل والمساواة بعد مقتل رئيسها، جعل الشعبي أكثر الأحزاب عرضة للزوال والتلاشي التنظيمي من الساحة السياسية.

الاخبار

تعليق واحد

  1. ياخي تغوروا إنتو والشعبي في ستين عليكم الله غير ما أفسدوا علينا الحياة عملتو شنو لكنه يمهل ولا يهمل

  2. قول يا قطبي ((( خمس عملات))) :
    ليرة …. ريال …. يورو ……… يوان ….دولااااااااااااااااااااااااااار
    دا الكلام القاصدو قطبي يا اخوانا ;( ;( ;( ;( ;( ;( ;( ;( ;( ;( ;( ;( ;( ;( ;( ;( ;( ;( ;( ;( ;( ;(

  3. يا كانز المال الحرام،،،،

    ما ذا تعنون أنتم والشعبي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كلكم قد ظهر فسادكم للعيان وأذكمت عفنتكم الأنوف.

    فبعد أن كان االلواط شيمتة قادتكم أصبح حب المال الحرام شيمة مجتمع الكيزان بأكمله من أصفر ممتطفل في لجنة شبعية بقرية صغيرة إلى أكبر هوامير حكومة الدمار الوطني.
    قاتلكم الله أيها السفلة القاصبون وأنتظروا العذاب من رب البرية يا حرامية

  4. ماذا قدم هذا المعتوه قطبي المهدي وحزبه للشعب بدل هذه الترهات زي المشاطات كان الأحرى أن تتحدث عن التعليم الذي دمرتموه وعن الشعب الفضل الذي يبكي أطفاله وكباره وعجائزه وارباب أسره من العلاج الذي صار قطعة من جحيم ودولة بين الأغنياء.. انظر وتحدث عن الحريات وعن الصحافة وعن تحقيق الرفاهية للعشب بدل هذه الترهات وكلام المشاطات البشبهك وبشبهك رئيسك المجرم.. 23 سنة من الفشل مع بجاحة وقلة أدب.. أسأل الحي الذي لا ينام أن يرك أنت وزمرتك عجائب قدرته.. اللهم آممميييين.

  5. الاطاحه بالترابي سااااهله لكن ممكن تتطيحو بافكاره بعدين الشعبي دا يشغل الساحه ليه هل يعني هذا ان المدكره من بنات افكار الشعبين ؟ مشكلة المؤتمر الوطني لا ينظر لمشكلاته الا من زاوية الشعبي والشيوعي والمعارضه . المشكله الان ليست في الاطاحه بالترابي او غيره ولكن في محاربة الفساد واصلاح الحكم والاعتراف بالاخر ونشر ثقافة الحوار

  6. يا قطبي المهدي .. الشعب السوداني يعرف حسن الترابي جيدا .. وانت من تلاميذه الاغبياء .. عديمي الشرف .. لانك بعت استاذك الترابي .. بحفنة دنانير وكرسي سلطة .. وما تصرح به .. لا يخرج عن كونه .. بيع لزمتك لكلاب المؤتمر الوطني .. ومن اجل المال والشهرة والدقدقة في النعيم الذايل .. بامكانك بيع شرف زوجتك .. يا حرامي العملات الصعبة .. وكما قال المهندس البوشي .. لنافع الكبير بتاعكم .. انت عارف نفسك .. انك اسوأ من وطأة اقدامه ارض السودان.. فانت تعرف نفسك جيدا .. بانك ما عندك شرف .. وجزمة نافع السيْ السيرة .. اعلا مقاما من قامتك ..

  7. في واحد كان كلما تعرض لموقف حرج يعني مثلا تلقى علقة نظيفة يحكيها للجيران على أساس أنها حصلت لواحد من أصحابه …. هل فهمتم قطبي المهدي بيقصد شنو؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى