قالت إنها تدرِّسها لأبنائها رغم أنها تكرهها..نوال الزغبي «معلمة رياضيات» على تويتر.. والزوار يعرضون مساعدتها

استقبلت المطربة اللبنانية نوال الزغبي عروضا على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بمساعدتها في تدريس مادة الرياضيات لأبنائها، وذلك بعد أن كشفت في تعليق كتبته على الموقع أنها تقوم بتدريس الرياضيات لأبنائها.

وانضمت الزغبي أخيرا إلى «تويتر» لتلحق بزميلاتها من فنانات لبنان، حيث وصل عدد المتابعين لها على الموقع إلى 3 آلاف و756 شخصا، تشاركهم تفاصيل حياتها منذ الاستيقاظ صباحا حتى النوم.

وكانت قد كتبت على حسابها، بحسب موقع «أم.بي.سي»: «أقوم الآن بتدريس الرياضيات لأطفالي»، ليرد عليها أحد أصدقاء صفحتها بأنه يقوم أيضا بالأمر نفسه، لتعود الزغبي وتقول: «لكنني أكره الرياضيات»، وهو ما دفع بعض الأصدقاء إلى عرض خدماتهم، حيث قال أحدهم: «أنا في الخدمة، مستعد لمساعدتك لو أردت»، وقال آخر: «أنا شاطر في الرياضيات، يمكنني مساعدتك».

ويعيش أطفال نوال الثلاثة، «تيا» 11 عاما والتوأم «جوي» و«جورجي» 7 أعوام، معها منذ حصولها على حق حضانتهم بعد فاصل من الدعاوى القضائية المتبادلة بينها وبين زوجها إيلي ديب. وكانت الزغبي قد اعترفت في مقابلة صحافية مؤخرا بأنها كانت إنسانة مغرورة في فترة التسعينيات، معللة ذلك بصغر سنها في ذلك الوقت، حيث لم يتعد عمرها آنذاك 18 عاما.

كما كشفت عن أنها رفضت شراء جائزة «ميوزك أوورد»، مؤكدة أنها ترفض نيل هذه الجوائز بهذه الطريقة.

وكالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق