اسئلة ممنوعة ومشروعة

اننا مجموعة تتكون من ملايين البشر الذين تحكموهم قسرآ بمجموعة مسميات دينية وسياسية لفترة تمثل مجموعة اجيال نريد ايضاحات تاريخية بما انكم تمثلون راس الحكم:
1/ اين الشريعة التي تحكموننا بها ؟! اليست هي كتاب الله الذي نعرفه ؟!
2/اين ذهبت اموال دعم الشريعة التي جمعت في الفترة من 90 الى 92 ؟! هل تحتاج الشريعة لاموال لتطبيقها ؟!
3/ قمتم باعلان الجهاد في جزء من الوطن ووجيشتم كل الشعب للحرب المقدسة فماتت خيرة العقول ودمرت الحقول وبعد كل هذا بصمتم على الانفصال وسميتموها بالحرب الاهلية , لماذا ؟!
4/لماذا تم تشريد كل العقول والعلماء خبرات الخدمة المدنية والعسكرية باسم التمكين ؟! و اي تمكين مقصود؟!
5/كانت لكم مجموعة من الشعارات ناكل من ممانزرع….ووهي لله لا للسلطة….لو لم تاتي الانقاذ لبلغ الدولار 3 جنيهات ,ومجموعة كبيرة الشعارات….أي هذه الشعارات قد تم تحقيقه ؟!
6/بمستوى تقدم الامم من حولنا والعالم الخارجي ….ماهو التقييم الصحي والتعليمي وتنمية الانسان وتشييد البنى التحتية مع ملاحظة الفترة الزمنية؟!
7/ لماذا قتلتم مجموعة من المواطنين وجريرتهم انهم يعملون ببيع العملة….والآن كل منسوبيكم يكنزون جميع العملات الاجنبية بخزن منزلية, وقد حرم الله قتل النفس الا بالحق ؟
8/كانت منطقة دارفور من اكثر المناطق امنآ اخذ كل الشعب السوداني من خيراتها واشتهرت بطيبة وبساطة اهلها لماذا حرمتوهم حق التواصل والتنمية وهم يرون الغابات الاسمنتية واعلامهم بعدم توفر الامكانيات لسفلتة طريق.؟!
9/ الا تعلمون بان الله خالق ومدبر هذا الكون خلق الناس احرارآ…!! لماذا تكبتون الحريات وتعذبون وتقتلون من لا يوافق ارائكم وتشتتون اسرهم؟!
10/اين ذهبت اموال البترول…ومشروع الجزيرة مات وشبع موتآ وكل المشاريع التي كانت قائمة اصبحت اثرآ بعد عين ؟!
11/ما معنى ان يدفع الشعب فاتورة اخطاء وتجارب اناس غير مؤهلين للقيادة او المراكز…؟ لماذا لا تكون هناك مراكز دراسات لاتتاثر باهوائكم ونزواتكم تمثل الشعب وتضع السياسات العامة ؟!
12/ لماذا تجعلون من كل الشعب (مشروع فساد كبير) باستهدافكم لطلبة الحامعات والغاء تفكيرهم وغسل ادمغتهم بافكاركم الرجعية الذاتية…؟والبقية تهرب من واقعها بالهروب !!
13/ ماذا فعلتم بالمواطن ؟! (رجالآ ونساء_شباب واطفال) كلهم يلعنون الوطن ويشكون لطوب الارض عن مآسيهم وانتم في غيكم مؤتمرات..اجتماعات..احتفالات..رحلات خارجية ..استثمارات عالمية..عابرة للقارات,, ونحن ندفع لكم عن يد صاغرون من ماء الشرب مرورآ الى مواكب الاعراس والاموات!!
هذه الفترة التي نراها تمثل جزء عزيز من اعمارنا لن تكون لها نهاية وسنواصلها باذن الله , ولكني اكتفي بهذا واتمنى ان تبدأءوا بالاجابات الآن لاننا سئمنا من ان نتعايش مع تخاريفكم اكثر لذا فان المحاسبة قد دنا اوآنها فاكرموا انفسكم بالتجهيز لها , والله المستعان عليكم

[email][email protected][/email]

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى