محمد بركات يتلقى عرضا فضائيا مغريا..بركات يتراجع عن الاعتزال ويسافر مع الأهلي إلى دبي

تلقى محمد بركات نجم النادي الأهلي عرضا مغريا من قناة الحياة المصرية ، لتقديم أحد البرامج الرياضية على شاشتها خلال الفترة القادمة ، فى حالة إعتزاله كرة القدم .

وعلم "كووورة" ، أن بركات حصل على العرض منذ فترة طويلة من القناة الفضائيه ، وتجدد مرة أخرى بعد أن أعلن عن رغبته فى إعتزال ممارسة كرة القدم ، عقب أحداث مباراة الأهلي والمصري الشهيرة .

وقال المصدر ل"كووورة" ، أن العرض المالي الذى تقدمت به القناة الفضائيه إلى محمد بركات يفوق المقابل المادي الذى يحصل عليه اللاعب فى الموسم من النادي الأهلي .

وكان محمد بركات قد أعلن فى أكثر من مناسبه سابقه أنه سيتجه إلى التمثيل والإعلام عقب إعتزال كرة القدم ، خاصة أنه نجح فى تقديم برنامج فكاهى منذ عدة سنوات ، ولاقى نجاحاً كبيراً .

كوورة

مساعي جوزيه وأبوتريكة وجمعة
[COLOR=blue]بركات يتراجع عن الاعتزال ويسافر مع الأهلي إلى دبي[/COLOR]

علمت "العربية.نت" أن تراجع لاعب فريق الأهلي المصري محمد بركات عن قرار اعتزاله مسألة وقت ضئيل، قبل أن يعود للانتظام في تدريبات الفريق مرة أخرى.

ومن المنتظر أن يعود بركات إلى المران اعتباراً من غد الجمعة أو بعد غد على الأكثر، استعداداً للسفر مع الفريق إلى الإمارات في المعسكر الخارجي.

ونجحت مساعي المدير الفني للفريق مانويل جوزيه واللاعبين الكبار محمد أبوتريكة ووائل جمعة المقربين من اللاعب في إقناعه بضرورة التراجع عن قرار الاعتزال، خصوصا أنه ما زال قادراً على العطاء لأكثر من موسم، وأن الأحداث الحالية استثنائية.

وقام مدير الكرة في النادي الأهلي بوضع محمد بركات ضمن قائمة الفريق المسافرة إلى الإمارات، والـتأكيد للجميع داخل الفريق على أنه سيكون ضمن أعضاء البعثة.

وعقد عبدالحفيظ جلسة جديدة مع محمد بركات، وتحدّثا سوياً عن أحواله وضرورة تخطيه هذه المرحلة، لاسيما أن لديه مسؤوليات تجاه فريق الأهلي وجماهيره، ولابد أن يؤديها كاملة متغلباً على أحزانه مهما بلغت.

العربية

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..