لجين لـ «الأنباء» في أول حوار لها بعد خروجها من السجن : رادّة للتمثيل واعتزالي «حكي فاضي»!

اختارت الممثلة الشابة لجين «الأنباء» لتقدم الشكر لكل من وقف معها في ازمتها الاخيرة التي كشفت لها الصديق من العدو حسب ما ذكرت في دردشتها في ديوانية «الأنباء».

واكدت لجين انها حاليا تقوم باجراءات لتعديل وضعها القانوني لتعود بعد ذلك للتمثيل، نافية كل ما قيل عن اعتزالها الساحة الفنية، والى التفاصيل:

لجين، الحمد لله على السلامة.

٭ الله يسلمك والحمد لله على كل حال، واشكر المولى عز وجل الذي وقف معي في ازمتي الاخيرة ومن ثم اشكر القضاء الكويتي العادل للنظرة الانسانية لحالتي التي عانيت منها كثيرا لأنني مظلومة.

الصديق والعدو

بعد انتهاء ازمتچ على خير، شنو استفدت منها؟

٭ رغم مرارة الازمة التـــي عشتها في السجن، الا اننــــي استفدت منها كثيرا، خصوصا انها كشفت لي الصديـــــق والعدو، من كان يتعاطــــف معي ومن كان يؤلف القصـــــص لوجودي في السجن، لكن بفضــل الله ثم بفضل القضاء الكويتي خرجت وانا مرفوعة الرأس.

شائعات كثيرة طلعت عليچ وانت بالسجن، هل اثرت عليچ؟

٭ تصدق، انا اسمع هالشائعات وانا اضحك من القهر لأنه اللي مطلعينها ناس كنت احسبهم اصدقاء واخوان من الجنسين، فمنهم من قالوا اني سكرانة ومنهم من قالوا اني تاجرة مخدرات ومنهم قالوا اني صايديني في قضية دعارة، لكن بعدما طلعت انصدموا عندما واجهتهم، خصوصا ان جميع تعليقاتهم كانت تصلني عبر خدمة البلاك بيري وبعدما عرفوا الحقيقة طلبوا السماح مني بكل سهولة.

وسامحتيهم؟

٭ انــــــا وكلت امري لله سبحانـــه وتعالى وكل من ظلمني او قال عني كلمة مو زينة الله فوقه، خصوصا انا طلعت بكفالة قيمتها 50 دينارا ولو مثل ما يقولون چان ما طلعت ولا هم يحزنون.

إجراءات

والحين عدلت وضعچ القانوني؟

٭ قاعدة امشي بالاجراءات، وهالشي يتطلب وقت بس الامور ماشية بفضل الله سبحانه وتعالى.

ما في مضايقات حقچ؟

٭ حتى لو كانت موجودة ما تهمني، لأن ازمتي الاخيرة علمتني اني اصبر ومن صبر ظفر مثل ما يقولون.

والتمثيل؟

٭ شفيه؟

بتردين حقه؟

٭ وانا من متى بعــــــدت عنــــه علشان اردله؟ التمثيـــل يجري بدمي وانا احبه، وان شــــاء الله بعد ما اخلص كل اموري القانونية برد امثل، وهناك عـــــدد من المنتجين يبوني بأعمالهم بس قلت لهم بعد ما اعدل وضعي بشارك في اعمالكم.

بس يقولون اعتزلت؟

٭ حچي فاضي انا ما اعتزلت ولا هم يحزنون، وهالحچي مطلعينه ناس لهم مآرب اخرى.

صدمة

في ناس انصدمت فيهم وانت بالسجن؟

٭ وايد وللاسف منهم صديقات اللي بيني وبينهم عشرة عمر.

ومنو وقف معاچ؟

٭ بعد المولى عز وجل وقفوا معاي شخصيات ما احب اذكر اسمائهم.

ومن الوسط الفني؟

٭ وقفوا معــــــاي وايد مثل مدير الانتاج عادل الشمري والفنانة غدير صفر والفنانة هدى ابراهيم والفنانة سوسن هارون وغيرهم وايد بس هذيلة كانوا معاي على طول ويوصلون ما اكتبه بالبلاك بيري حق الناس، وما انسى وقفة «الأنباء» اللي نشرت قصتي بكل امانة وصدق.

الانباء

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..