بيان حول اختراق موقع صحيفة صدى الاحداث السودانية

بسم الله الرحمن الرحيم

مجموعة صدى الاحداث السودانية للانتاج الفني والتوثيق
صحيفة صدى الاحداث السودانية
الادارة الفنية
[url]www.sadaalahdas.com[/url] [email][email protected][/email] [email][email protected][/email]

بيان حول اختراق موقع صحيفة صدى الاحداث السودانية

إلى الشرفاء من أبناء وطننا العزيز
إلى الكرام الأفاضل متصفحي وكتاب صحيفة صدى الأحداث السودانية , نشكر لكم ثقتكم الغالية في صحيفتكم وما تقدمها إيمانا من الجميع بأهمية الحوار بالمنطق والحجة.

الاخوات والاخوة لقد تعرض موقعكم لهجمات متتالية ,منذ يوم 15/01/2012 حيث تم تهكيرالموقع بشكل جزئي ,عمل الطاقم الفني على تدارك الامر وتم عودة الموقع في اليوم التالي مباشرة, الا ان ما تنشرها الصحيفة من مواد ربما ازعجت الجهة التي ارادت اسكات هذا الصوت , وبدات الحملة الكبرى بعد يوم فقط من التغطية الميدانية للصحيفة لوقائع مؤتمر حركة العدل والمساواة السودانية , واعلان هيئة التحرير عن نشر كل تلك الوقائع بالصور وتقارير افيديو من مراسل الصحيفة الذي غطى مجريات المؤتمر , الامر الذي ازعج الطغمة الجاثمة على صدر الشعب وسعت الى اسكات هذا الصوت فعاودت عملية الهجوم بعد ان استعان الهكر هذه المرة بجهة اخر ى من الولايات المتحدة الامريكية (تم تحديد موقعه وجاري الاجراءات القانونية ضده ) حيث تم الهجو م بشكل اكبر شمل معظم ملفات الموقع, بعد السطو على اثنين من الايميلات الخاصة بالموقع , ,سعت الادارة الفنية بجد من اجل الحفاظ على الارشيف ومن مواد الموقع الامر الذي ادى الى توقف الموقع لاكثر من ثلاث اسابيع , الا ان ولظروف خارجة عن ارادة الادارة الفنية تأخر هذا الامر.
عليه فان الادارة الفنية تأسف لغياب الموقع طيلة هذه الفترة الا اننا استطعنا ان نحافظ على ما قدمتوه م مواد وجهد ساهمتم بها ككتاب وقراء في اثراء صحيفتكم , فلكم منا الشكر الجزيل وخالص الامتنان ,
ونشكر الجميع فردا فردا الذين اتصلوا وارسلوا رسائل غاية في التعبير عن التضامن وهي رسائل اعطتنا الدفع والثقة بشكل اكبر في ان نستمر رغم انف المغرضين. 0

الأخوات والأخوة الأعزاء إن اذناب الإقصاء أرادوا أن ينالوا من مواقفنا ولكن أتى الأمر بعكس ما يتوهمون فهم بذلك أعطونا استفتاءا مجانيا ورجع صدى أغنانا عن أي مسح نجريه لقياس صدى رسالتناونعد الجميع على نشر معظم هذه الرسائل القوية التي عبرت بصدق عن هذا الموقف.

ونؤكد اننا بكم ومعكم سنمضي بخطى ثابتة , رغم انف أذناب الإقصاء والمفلسين فكريا الذين يظنون أنهم سيسكتون صوت الحق والحقيقة , ولكن هيهات (أن الحقيقة علمتني أن كرهها فما استطعت ), ولكن ضعاف الحجة دائما يركنون إلى مثل هكذا أساليب الخربة التي تنم عن عجز حقيقي , وإفلاس فكري ,ولكن هذا العمل الجبان لن يزيدنا إلا تمسكا بالمضي قدما في أداء رسالتنا السامية.

جماهيرنا الكرام أن الإدارة الفنية لموقعكم (صدى الأحداث السودانية , تجدد اعتذارها لكم عن هذا الانقطاع وتؤكد على أنها ساهرة من أجلكم ومن اجل تقديم رسالتها والعهد الذي قطعناه على أنفسنا.

التحية لكم أيها الأفاضل على ثقتكم
ودمتم وسهام الحقيقة مصوبة إلى أهدافها دون كلل .

مع جزيل شكري للجميع

عامر جابر
المدير الفني لموقع (صدى الأحداث السودانية)

تعليق واحد

  1. و الله ياخ ما عارف أقول ليك شنو لكن البتقتلوا فيهم ديل ما قوات المؤتمر الوطني, ديل أخواننا و أولادنا و أولاد أعمامنا وأهلنا الضباط والجنود في القوات المسلحة السودانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق