أخبار السودان

الأمير محمد بن خالد يستقبل والي الولاية الشمالية بالسودان

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد العبدالله الفيصل رئيس وكبير المدراء التنفيذيين لمجموعة الفيصلية أمس الأول والي الولاية الشمالية بجمهورية السودان الدكتور فتحي خليل محمد وسفير جمهورية السودان عبدالحافظ إبراهيم محمد والوفد السوداني المرافق له وذلك بشركة ألبان الصافي بالخرج.

وقد تجول سموه ووالي الولاية الشمالية بجهورية السودان والوفد المرافق له في مشروع شركة ألبان الصافي وقد أطلعوا على كيفية حلب الأبقار بأجهزة تقنية عالية، كما اطلعوا على الحظائر وطرق التربية والتسمين فيها، إضافة إلى اطلاعهم على مصنع الصافي دانون لإنتاج الحليب ومشتقاته وخطوط الإنتاج وما وصلت إليه من تقنية حديثة.

وفي نهاية الزيارة تناول الضيوف الغداء المعد لهذه المناسبة عقبها قدم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن خالد هدية تذكارية لوالي الولاية ثم التقطت الصور التذكارية.

الرياض

تعليق واحد

  1. الخوف يكون فتحى خليل يكون علم السعوديين كيف يحلبوا المواطن السعودى ويسمنوا المسؤولين

  2. اؤكد لكم ان فتحى خليل طلع من الزياره دى كلها بوجبة الغداء المشار اليها . حرامية الجبهة الاسلاميه سمعتهم سيئة فى كا العالم . قال اسثمار ..استثمار يانشالين .

  3. كل والي يجبيوه يطلع الخليج يبيع في البلد التقول الاراضي دي حقت جدو واللا وارثها

    يا عرب الخليج والله والله والله العظيم دي اكبر عصابة في العالم ما عندها فرق من المافيا (ثورة الانقاذ والمؤتمر الوطني) واسالوا سفارات بلادكم في السودان كم من الذين سبقوكم اكلوهم ناس الحكومة احذركم ما تجوا السودان لانكم تحصدوا غير الشوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى