أخبار السودان

الكويت : طالب ثانوي اختطف فتاة «قاصر » من الواجهة البحرية واعتدى عليها لـ 4 أيام في شقة بالإيجار اليومي!

حال مدير امن محافظة حولي العميد غلوم حبيب ملف قضية تمثلت في الاعتداء على فتاة قاصر لمدة 4 ايام من قبل طالب في المرحلة الثانوية الى نيابة الاحداث للتحقيق في القضية واتخاذ ما يلزم من الاجراءات بشأنها.

ووفق مصدر امني فإن والد الفتاة وتبلغ من العمر 14 عاما قال في اقواله امام ضابط مخفر السالمية الرائد بدر العنزي انه افتقد ابنته لمدة 4 ايام، وخلال هذه الفترة سجل قضية تغيب، مشيرا الى ان ابنته عادت الى منزلها وحينما سألها عن مكان وجودها قالت الفتاة انها ذهبت برفقة صديقتها الى الواجهة البحرية، وخلال تواجدهما في الواجهة البحرية شاهدها صديق شقيقها وهو طالب في الصف التاسع.

وأضاف الاب: ابنتي ابلغتني بأن صديق شقيقها وهو طالب في المرحلة الثانوية سحبها واجبرها على الصعود الى مركبة وانتقل بها الى شقة بالايجار اليومي في منطقة السالمية واجبرها على الاقامة معه في الشقة لمدة 4 ايام وخلال هذه الفترة اعتدى عليها اكثر من مرة.

وأشار المصدر الى انه وبأمر من مدير امن حولي العقيد غلوم حبيب تم رفع تقرير مفصل بالواقعة واحالة التقرير الى مدير ادارة حماية الاحداث تمهيدا لاستدعاء المدعى عليه وتحديد الشقة التي ارتكبت فيها هذه الجريمة الغريبة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..