«سكاي نيوز عربية» تطلق بثها في السادس من مايو

اكدت قناة سكاي نيوز عربية ومقرها ابوظبي وتسعى لمنافسة القناتين الاخباريتين العربيتين الجزيرة والعربية، انها ستبدأ بثها في السادس من مايو المقبل، بحسب بيان وزعته القناة.
وبحسب البيان، اعلن نارت بوران المدير العام للقناة التي اسست بالشراكة بين «بي سكاي بي» البريطانية وشركة ابوظبي للاستثمار الاعلامي، ان «يوم السادس من مايو 2012 سيكون موعدا لانطلاق البث الرسمي للقناة». وقال بوران في مؤتمر صحافي عقدته ادارة القناة بمناسبة الكشف عن موعد بدء البث ان القناة التي ستبث على مدار الساعة «ستلتزم بتقديم أخبار مستقلة وموضوعية للمشاهد العربي، بمشاركة أكثر من 400 من أفضل الصحافيين والمراسلين والمذيعين والمنتجين وفنيي البث في العالم العربي».

ووعد بوران مشاهدي سكاي نيوز العربية بأن تقدم المؤسسة «أفقا جديدا» للمشهد الاعلامي في العالم العربي. وقال «اننا جاهزون لبدء البث وتقديم افق جديد للمشهد الاعلامي في العالم العربي، ونحن ملتزمون بتقديم التقارير والتغطيات الإخبارية بطريقة مستقلة وجديدة ومبتكرة وبشكل فوري وشامل». وسبق ان اطلقت القناة موقعها الالكتروني في فبراير. وبحسب البيان، فان سكاي نيوز العربية ستكون أول قناة إخبارية في المنطقة تمتلك هيئة استشارية مستقلة للتحرير «لضمان عدالة ودقة وتناسق طرح الأخبار».

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..