نحمد الله أن اختار السودان وشعبه ليفضلهم على سائر الأمم.. نافع : الإنقاذ مستمرة لحين انصلاح الأمر وظهوره كفلق الصباح .

الخرطوم : إحسان الشايقي

أكد د. نافع علي نافع مساعد رئيس الجمهورية، نائب رئيس المؤتمر الوطني استمرار مسيرة الإنقاذ لحين انصلاح الأمر وظهوره كفلق الصبح والشمس في رابعة النهار. وقال لدى مخاطبته حفل تكريم أسر الكوادر الطبية بتنظيم من منظمة الشهيد وجمعية المهن الطبية: نحمد الله أن اختار السودان أرضاً واختار أهل السودان شعباً ليفضلهم على سائر الأمم بأن ترفع فيها راية الجهاد التي هي من مُستلزمات نصر الله ومن مُستلزمات التوبة والأوبة، وزاد: إذا كانت هذه البلد مُصطفاة ومفضلة عند الله بهذا الاختيار، وإذا كان شعب السودان كذلك، فإنّ الشهداء في طليعة هذا التكريم وهُم أفضل من اصطفوا من هذه الأمة، وطالب برعاية أُسرهم.

الراي العام

محتوى إعلاني

تعليق واحد

  1. وهذا منحط أخر،،مرض..جهل..فقر..جوع..هل تعتقدون سادتي ان هذا تفضيل الهي؟لا تقحم الله قي سوء ما جنيتم علي هذا الوطن..يمهل ولا يهمل

  2. بالفعل السودان وأهله متفردين في شمائلهم با أبو العفين …
    لكن لا ندري من أين أتيتم أنتم كالنبت الشيطاني ..
    وكما قال الطيب صالحة وتساءل ..؟
    هل ولدتكم حواء السودانية ..؟
    وهل خرجتم من أصلاب هذا الشعب الطيب ..؟
    لا و ألف لا أيها الدجالون والحرامية وتجار الدين ..

  3. يا قبيح الوجه واللسان ،شعب السودان قد ابتلاه الله بكم ، سرقتم كل شي ، استبحتم الارض والعرض ، و لتعلم ايها الادروج ان ايامكم قد دنت ،الثورة قادمة….فأين المفر ؟؟

  4. هو الزول دا ناسي الملف بتاعه عند رب العزة؟ و الله يا نافع استهبالك و تمسحك بالدين دا كله ما حيفيدك، و لو تعلقت بأستار الكعبة. تكونش متفائل جدا و طمعان في الجنة كمان؟ أنسيت من قتلتهم و عذبتهم و شردتهم و اعتقلتهم و سجنتهم و أسأت إليهم؟ هل تعتقد أن أفعالك و أقوالك هذه خافية على رب العباد، و العياذ بالله؟ يا خوي دا دين مش لعب.

  5. رغم أن المؤتمرهو أنسب من يقود الساحةالسودانية عندما إستلم السلطة إلا أن أخونا أبو الجاز يذكرنا في صورته أعلاه مقولة (بارجقل في بطنو شغل) يا أخوانا الشعب السوداني محتاج لسلفة 200 مليون دولار حتى حين عودةهجليج و يمكنه ذلك هو و بعض النفر لكن نخاف من ضعار (العندي أنا ما بدي) دور بيناالبلد داك,,,,,,,!!!!!! نحرق الجازولين يا ابو الجاز أحرق الجازولين بس ارجوكم ما تنسوا دعم شعب السودان ايام محنته الإقتصادية حتى يخرج من النفق حتى لو تبيعوا بعض ممتلكاتكم الخارجية لك الله يا شعبي و دام من سنده في محنته ، فالشعب السوداني تجاوزعن الربيع ثقة في حكومته بأنها لن تنساه وستقدر ذلك بالتصحيحات المالية والسياسية القومية اللازمةو يا حبذا لو أعيدت جوبا !!! فالسياسة هي فن الممكن ؟! و ليس دق أبواب المستحيل …

  6. دا جنا والا شنو؟ انصلاح أمر شنو؟! والحال دا مفضلين على سائر الأمم؟ يا أخي نحنا بنجابد في لقمة الكسرة تقول مفضلين على الأمم؟!
    أظن رأيك اننا مفضلين على الأمم لأنك الحاكم الناهي فينا.

  7. ابوالعفين ان كذبت علينا هل تكذب علي الله
    الجهاد ده مابمشوا ليه اولادكم ليه ولامادايرين ليهم الجنه والحور العين
    تكنزوا المال وتكذبوا علي الله .. هي لله ! انتظروا غضب الله وعقابه في الدنيا قبل الاخره يامن تكذبون علي الله في وضح النهار

  8. يا اخونا..نافع كلامو صحيح 100%

    نعم نحن شعب إصفانا الله من سائر الأمم..لنتحمل صلفهم وعنجهيتهم وإقصاءاتهم..وسياسات تجويعهم وتمكنهم ..وإضطهادنا فى ديننا..ووطنيتنا..وفقدنا لكرامتنا ..وقيمنا ومثلنا..طيلة فترة حكمهم المشوه ..الفاسد..والذهاب بنصف البلد جنوباً..

    أنظروا لكل شعوب العالم..ليس كل.. أنظروا إلى جيراننا فى إرتريا..أتدرون لماذا وضعهم مستقر؟؟ لأنهم جذروا الوطنية فى أنفسهم منذ أن كانوا يجاهدون فى سبيل نيل الحرية والإستقلال..

    يجب علينا أن نعى بأن العويل والكتابة والتعليقات لن تجدنا نفعاً..أنظروا ماحدث من حولنا..اليمن مثالاً …على عبدالله صالح وعشيرته..كانو يسيطرون على كل مفاصل الدولة..أين هم الآن؟؟

    إذا أردنا أن نعيش أحراراً..يجب علينا إجتثاث هؤلاء الذين يدعون الإسلام وهو منهم براء.

  9. ابو العفين مالو ياناس عايز ليو ناس يمشو بدل حمادة………………… هههههههههههههههههههههههههه.

  10. عندما يتكلم هذا الرويبضة في الدين و يفتري على الله كذبا و لا يتصدى له أحد من أهل العلم فلا يسعنا الا أن نقول “ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا” .نعم والله فهل توجد سفاهة أكبر من القول على الله بغير علم و التحيل في الدين؟
    الجهاد الحقيقي كان في الحفاظ على الجنوب ضمن السودان و دعوة غير المسمين من أهله الى الاسلام بالحسنى ,اما نافع فاسأله عن الجهاد في تعذيب المسلمين و الاكل بالباطل من بيت مال المسلمين و التآمر على المصلحين

  11. ماتختشي على دمك مسختا روحك.. الله يعلم من الحرب دي جات الراجل دا بقى يتكلم برا راسو
    وفعلاً انحنا ربنا اختارنا وابتلانا بيكم وبي امثالك يجو يهنقو فينا الصباح الصباح

  12. الشيزوفرينيا هى أن يتخيل المرء أشياءا خلاف الواقع وأغلب الخيالات من نوعية دينية وهى مرض غير قاتل ولكن صاحبها قد يقتل الآخرين. وأبوالعفين مصاب بشيزوفرينيا مدنكلة: يتخيل نفسه مثل مريم العذراء و يتخيل أنه فى بلدإصطفاهاالله و إختارها دون بلاد العالمين لكى ينبعث فيها الدين وإنه هو من المصطفين لتحقيق ذلك ولكنه يناقض نفسه فى هذا الأمر فهو يقتل الناس و يعذيبهم ويستولى لنفسه ولأولاده على الأموال العامة. وهذا المرض لا يؤدى للوفاة مثل الضغط و السكرى لكن الشيزوفرينيا الماسكة أبو العفين دى غير: يوم بتنفخه لما يفرقع بإذن الله.

  13. والله كلامك دة مسطول ما يقولو يعنى نفهم ان ربنا سبحانه وتعالى راضى عنى السودانيين او المعذبون فى الارض لذلك وهبهم عيشة الشلهتة والنزوح والجوع والمرض والفقروالحروب طيب الخليجيين ديل ربنا غاضب عليهم ولا كيف نفسرها دة الجنون ذاتو نافع دة مفروض يتربط بعد كدة

  14. وقد إختارك الله انت ايضا ايها الضار لترفع وتقود راية المجرمين الذين دمرو البلاد واكثرو فيها الفساد الى جهنم وبئس المصير.
    موتو ايها الفجار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..