شكوك زوجها قادتها إلى الشروع في الانتحار

الخرطوم: صداح فكري
أقدمت سيدة على الانتحار بتناولها صبغة شعر كادت أن تؤدي بحياتها، وتعود تفاصيل الواقعة إلى أن زوج المتهمة منعها من الخروج للعمل؛ مشككاً في سلوكها أثناء غيابها عن المنزل، ودار بينهما نقاش حاد، قررت بعدة المتهمة تناول صبغة شعر محاولة إنهاء حياتها قبل أن تستطيع جارتها اللحاق بها وإسعافها، وتم فتح بلاغ في مواجهتها تحت المادة 133 من القانون الجنائي .

الجريدة

تعليق واحد

  1. اما انك غبية تمام . كان تطلبي منه الطلاق كان جبتي عقله في راسه . المتخلف . خصوصا انتي بتشتغلي ما حيهمك شيء ..

  2. هو مريض مسكين.ليه تخسري عمرك وربك عشان راجل ولاغيره.الانتحار ضعف ايمان .ترفعي قضيه طلاق بس وخلاص .بينك وبينه ورقه.تحلوا بالايمان وربما يمهل ولا يهمل ولن يتخلي عن اي انسان .ربا يشفيك وتستغفري الله عما فعلت.

  3. ممكن تمنع زوجتك اذا راودتك الشكوك ولكن بدون ذكر السبب لان عدم خروجها للعمل لن يمنعها من الخروج للعرس او التسوق او المستشفى او زيارة الاهل…الخ ولذا الحكمه فى هذه الامور وعدم الاستعجال مطلوب اما ذكر السبب مباشرة فهو فى حد ذاته مدمر اذا كانت بريئه ام لم تكن بريئه (فى الحالتين)…

  4. استغفري الله و توبي الى الله . ربنا يشفيك … و مجرد الشك في الزوجة يجب ان يروح كل واحد منكم في حال سبيله . فكان الاولى ان تطلبي الطلاق بدل ان تقعي في معصية اكبر و هي الانتحار . وحتى لا نكون قاسين على زوجك دون ان نعرف الاسباب و هذا لا يمنع انه مخطئ في حقك . فقد يكون هذا الرجل من النوع الغيور جدا و الذي لا يعرف التعبير عن شعوره و احساسه تجاه شريكة حياته . ربنا يصلح حالكم و يوفقكم . وإن استحالة العشرة بينكم فأبغط الحلال هو الحل .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..