رومينيغه: بايرن بحاجة إلى المجد البافاري في مدريد

ميونيخ – أكد كارل-هاينز رومينيغه رئيس مجلس إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم الثلاثاء أن ناديه سيكون بحاجة إلى أحد ليالي المجد البافاري أمام ريال مدريد الإسباني لكي يتمكن من بلوغ نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا الذي سيستضيفه بايرن على ملعبه.

وقال رومينيغه قبل دقائق من استقلال فريقه الطائرة متوجها إلى مدريد لخوض إياب الدور قبل النهائي لدوري الأبطال الأربعاء: “سنحاول تحقيق حلم جماهيرنا بالوصول إلى النهائي، ولكننا سنكون بحاجة لاسترجاع لحظات المجد البافارية”.

وكان بايرن أنهى مباراة الذهاب في ألمانيا بالفوز 2-1 على ريال مدريد بهدف متأخر لمهاجمه الألماني الدولي ماريو غوميز.

وأكد رومينيغه أن مهمة فريقه في “استاديو بيرنابيو” للحصول على نتيجة إيجابية تؤهله للوصول إلى النهائي الأوروبي الذي يستضيفه ملعب “أليانز أرينا” بميونيخ في 19 أيار/مايو المقبل ستكون “بالغة الصعوبة”.

وقال: “نكن احتراما كبيرا لريال مدريد، فهو فريق رائع ونادي كبير، سنذهب إليهم بكل تواضع ولكننا سنسعى لتحقيق الفوز”.

وأضاف: “لقد منحنا هدف ماريو غوميز المتأخر فرصة صغيرة وعلينا أن نستغلها”.

من جانبه ، أكد أولي هونيس رئيس بايرن ميونيخ أنه ليس قلقا من إمكانية تعرض سبعة من لاعبي فريقه للإيقاف في حال حصولهم على البطاقة الصفراء في مباراة الأربعاء بما سيحرمهم من المشاركة في النهائي في حال تأهل بايرن إليه.

وقال هونيس: “كل ما يجب أن نركز عليه الآن هو أن نصل إلى النهائي”.

وأضاف: “وعندما نصل إلى النهائي سيكون بإمكاننا وقتها أن نتحدث عن اللاعبين الذين سيكونون متاحين للمشاركة فيه، ولكن لا جدوى من تجنب الحصول على أي بطاقات صفراء في حالة الهزيمة الأربعاء”.
dpa

زر الذهاب إلى الأعلى