بيونسي : أشعر بإني أجمل من أي وقت مضى منذ أن ولدت ابنتي

منحت مجلة «بيبول» الأميركية المغنية بيونسي نولز لقب «أجمل امرأة في العالم» هذا العام.
وأقرت مغنية الـ»آر آند بي» التي أصبحت أما لفتاة عمرها ثلاثة أشهر ونصف الشهر للمجلة بأنها تشعر بأنها «أجمل من أي وقت مضى منذ أن ولدت ابنتها» بلو آيفي كارتر من زوجها مغني الراب جاي زي في السابع من يناير.
وأضافت النجمة التي تبلغ من العمر 30 عاما «إنها ظريفة للغاية. لم أشعر يوما برابط كهذا وبسبب كهذا للوجود». ولم تشأ الحديث عما إذا كانت طفلتها تشبه أمها أو والدها، مكتفية بالقول «إنها تشبه بلو».
واعتبرت مجلة «بيبول» أن بيونسي التي حصدت 16 جائزة غرامي في غضون 15 سنة هي «قوة أساسية في عالم الاستعراض وأيقونة في الجمال والأناقة».
وأوضحت المجلة أن بيونسي استعادت وزنها الطبيعي بعد الحمل وهي تحضر حفلا في مطلع سبتمبر في أتلانتيك سيتي في نيو جيرسي.
وحلت في المرتبة الثانية في القائمة السنوية للمجلة لأجمل نساء العالم الممثلة الكولومبية صوفيا فيرغارا (39 عاما)، تلتها الممثلة الجنوب إفريقية تشارليز ثيرون (36 عاما).
أما المرتبة الرابعة فكانت من نصيب الممثلة البريطانية ليلي كولينز (23 عاما)، ابنة المغني فيل كولينز، أعقبتها في المرتبة الخامسة الممثلة الأميركية مادلين ستو (35 عاما)، وهي الأكبر سنا في القائمة التي تضم عشر نساء.
وحصلت الممثلة الأميركية كريستينا هندريكس (36 عاما) على المركز السادس، أعقبتها زميلتها ميشيل ويليامز (31 عاما) في المركز السابع.
واحتلت المراتب الثلاثة الأخيرة في القائمة الممثلة الأميركية باول باتون والمغنية الأميركية ميرندا لامبرت، وأخيرا دوقة كامبريدج كاثرين ميدلتون.
(نيويورك ? د ب أ، أ ف ب)

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى