حملة لتوزيع السكر مباشرة للأهالي بأم درمان

أمدرمان:
دشنت محلية أمدرمان حملة توزيع سلعة السكر مباشرة للمواطن امس بالتنسيق مع شعبة تعبئة السكر بهدف توفيره واستقرار أسعاره وحسم فوضى الأسعار من قبل التجار.
وقال المتحدث الرسمي باسم شعبة السكر بالغرف الصناعية علام صغيرون للمركز السوداني للخدمات الصحافية ، ان الحملة يترأسها معتمد محلية أمدرمان وتستهدف كافة المواطنين بالأحياء والمناطق الريفية المختلفة بالمحلية، مبيناً أن التوزيع سيتم للمستهلك مباشرة بالسعر الرسمي «35» جنيهاً لعبوة «10» كيلو ويستمر خلال الأيام القادمة الى أن يصل المواطن مرحلة الرفاهية من السلعة، وطالب المواطنين بالحرص على استلام حصتهم من السكر وحفظ أموالهم للاسهام في محاربة جشع التجار وفوضى الأسواق.

الصحافة

تعليق واحد

  1. هذه المحلات اشتغلت فى توزيع السكر للمواطنين لمدة يوم واحد فقط .. بعدها جاءت بكاسى يقودها كيزان وسحبت كل مخزون السكر الموجود بكل المراكز بمدينة امدرمان وذهبت به الى جهة غير معلومة … وبقيت تلك المراكز مغلقة منذئذ وحتى الآن .. ليس بها سوى الابواب المغلقة واللافتات المهجورةالتى ينظر اليها المواطنون بحسرة… وليس امامهم الا السوق الاسود الكالح
    قال الحرص على إستلام حصتهم من السكر وحفظ اموالهم ومحاربة جشع التجار وفوضى الاسواق !! لاأعرف الى متى يستمر الضحك على ذقون هذا الشعب المسكين المغلوب على امره !!؟

  2. اي سكر البوزعو فيهو؟… دة ما سكر ..دة ترمس مسحون ….معقولة بس اربعة ملاعق سكر في كباية شاي ماطعمو…… معزرة يامعتمد الخرطوم العبوة 10 كيلو تعادل كيلو واحد… اين انتم ياناس المواصفات والمقاييس حللو الملايين البتصرفوها دي من اخد الاجر حاسبه الله بالعمل ام الشبع نساكم شرع الله….

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..