جنون

*على ذمة النائب البرلماني المستقل محمد الصديق دروس ،ان هناك دستوريا باحد مواقع الدوله ،يعاني من الجنون ،وانه كان(مقيد في مسيد)بينما اخر يعاني من فقدان الذاكرة !!
*ماشاء الله ،انتهى البرلمان تماما من معالجة مشكلات الوطن ،وقتلها بحثا بالحديث وتحديد المخرجات الناعمة،لبلوغ اعلى مراتب الايجاب في الوطن الذي ،شلت اطرافه الاربعة ،بفعل الصدمات القاسية ،التي تلقاها ،وبفعل القذائف اللفظيه ،التي يخرجها كل يوم برلماني (شَكِلْ)!
*قبل هذا التاريخ ،كان البرلماني دفع الله ،يقف في قلب حديقة اتحاد الصحفيين ،متحديا –قالها هكذا ?دكتور سعد الفاضل مستشار النساء والتوليد ، عندما فند ضرورة ترك البنت سليمة ،..تدحرجت من فم حسب الرسول الكثير من المغالطات ، والالفاظ الخشنه ،التي سعى بها تامين موقفه المؤيد لختان الاناث، وظل كذلك يحشد الامثال والاقوال الى ان انفض سامر الندوة ، وغادر الجميع دار الاتحاد ، ولكن ظلت كل مداخلاته في البرلمان، محزومة بالكثير من الجدل ،الذي يظهر يوميا على صفحات وفضائيات الخرطوم ،فظل انموذجا،يفتعل الاثارة في تصريحاته ،ويطلقها سيلا عرمرما ، رغم انه البرلماني ، الذي تم انتخابه ،ليحتل مقعدا في الواجهة ، يتشاور واخرين ،في طرح حلول عاجلة ، لقيادة الوطن ،نحو التعافي الكامل ،ليغرد داخل سرب الفرح الموشى،بدلا من الانزواء في ظلمة الحسرة ،ولكن كيف يمكن ذلك وبعضهم يتخذ البرلمان اطلالة لهرج متواصل ، باصوات عالية ،تصطدم بالفراغ وتعود فارغة جوفاء ،ولانه اي البرلمان ، تنطلق منه مثل هذه التصريحات الغريبه والشاذة حينا اخر وتضرب في ردهات جلساته الاكف عالية ،تؤيد زيادة الاسعار ،
اذاً الطريق ممهد لتصريحات اخرى واخرى على شاكلة مامضى ، ،وهاهو برلماني اخر يكشف عن جنون زميله الدستوري ،في احد مواقع الدوله !!!
*لم اتمالك نفسي ،من مزيج انتابها ،ملؤه الدهشة والضحك والدموع ،بينما استيقظ عقلي بثقة كاملة ، واسترجع شريط جلسات البرلمان ، فجرد حسابه ، ووجده خاصة بعد كشف احدهم عن جنون زميله وفقدان ذاكرة اخر ، ماهو الامكانا ،للتسليه وشرب القهوة ، و(القطيعه )، وتتبع التاريخ الاجتماعي والحاله العقلية ، والنفسية والشخصية للزملاء ،اما الانجاز والعمل ونكران الذات ، وحلحلة مشكلات المواطن على اختلاف انواعها –وعلى راسها (قفة ملاحو)، — والصحية كذلك ، ومشاركة المواطنين في اطار تمثيلهم فيه ،او الانابة عنهم داخله ، والاهتمام ببناء الدوله القوميه ،وتسوية الخلافات بالطرق السلمية ، وحماية قيم الحريه والمساواة،كلها قصصا فقط ،للاستهلاك والتداول ،مع رشفات القهوة الصباحية والنهاريه ،تنتهي بنهاية اخر رشفة فيها ،ليبدا غد جديد ، باستلهام مواصفات شخصية اخرى ،ترتحل فيها الاوصاف عميقا ،ليهدينا فردا اخرا في البرلمان ،تفاصيل مرض زيد او عبيد، بالايدز او الصرع ،مع —توصية عاجلة —بوجوب فصله حالا!!!
*اننا نننتظر من البرلمان ،ماهو اعمق واكبر واقدر واجدر على اخراج الوطن ، من هذا الطقس الخانق ،وقطعا لاننتظر الغيبة والنميمة!!!!!
*همسة
اسرجتها راحلتي …..
فتبينت الطريق وحدها …..
وعند مدخل المدينه ….شهقت ..
ومنحتني فرحة الوصول ……
[email][email protected][/email]

تعليق واحد

  1. لا ادري هل اضحك ام ابكي لكثير ممن يدعون الاعلام والثقافة من المعارضين لتنظيم الكيزان الاخواني الشيطاني فرع السودان ، وذلك لأن كثير منهم مازال يسميه الحزب الحاكم او المؤتمر الوطني ولا اعلم اهي قلة معرفة او ضآلة ثقيف للذين يسمون هذا النظام بتلك المسميات المذكورة .
    فهذا السرطان الحاكم ما هو الا تنظيم الاخوان الشياطين فرع السودان ، والذي يتخذ الدين سرجا للنهب والقتل والسطو والاغتصاب منذ مجيئه بإنقلابه المشؤوم في الثلاثين من يونيو1989م ، بعد ان فشل فشلا ذريعا في الانتخابات الديمقراطية النزيهة في 1986م ولفظه الشعب وكان سقوطا مدويا لهذا التنظيم السرطاني ، ولكن وكديدين الاخوان الشياطين منذ نشأتهم لا يعرفون الطريق الصحيح للسياسة والحكم لذا قاموا بسرقة هذا الوطن في ليلة سوداء من تاريخ السودان .
    وبما ان شعار الاخوان هو (( إن الإخوان المسلمين : دعوة سلفية ، وطريقة سنية ، وحقيقة صوفيةٌ ، وهيئة سياسية ، وجماعة رياضيةٌ ، ورابطةٌ علميةٌ ثقافيةٌ وشركةٌ اقتصاديةٌ وفكرةٌ اجتماعيةٌ .)) بما يعني انهم يمثلون دولة لا حزبا سياسيا فقط .
    وحيث ان اهم مبدأ للتنظيم هو مبدأ التقية (والتقية هي اظهار خلاف ماتبطن يعني النفاق بالواضح المافاضح) فكان الواجب ان تتم محاربته من اول ايام ظهوره في الساحة السياسية ولكن معظم من يدعون الثقافة والاعلام في وطني هم مجرد (حكواتية او حيران طرق ، او كاتبي مذكرات ، …الخ ) الا من رحم ربي وهم قلة خائفة من قول الحق .
    المثل بقول (قل لي من صديقك اقل لك من انت ) لو طبق مثقفينا او اعلاميونا هذا المثل على هذا التنظيم كان عرفوا من بدري حقيقته ولكن قدر الله وماشاء فعل ، واود هنا ان اعرف البعض من الكتاب او الثوار او حتى ابنائي الشباب بأصدقاء التنظيم (حلفاء البشير الدوليين) وهم 1- ايران الصفوية 2- روسيا 3- الصين الشيوعية 4- سوريا البعثية النصيرية (بمعنى انه تحالف مع الد اعداء الاسلام الذي يدعيه من شيعة وشيوعية )علما بأن حلفه مع الصين يعتبر تجاري اكثر من كونه استراتيجي.
    فهذا التنظيم الماسوني الشيطاني اخذ جميع مساؤي حلفاؤه المذكورين ، فأخذ من ايران الصفوية كثير من امور دينها كالتقية ، والحقد والشوفونية ، والشمولية ، واخذ من روسيا والصين الشيوعية التصفية والاغتيالات .
    ولنضرب مثلا بسوريا ، فالنظام النصيري البعثي الاسدي الجاثم في الحكم لأكثر من اربعون عاما ونرى مدى التطابق مع نظام الكيزان في السودان :
    تبلغ عدد الاجهزة الامنية في سوريا حوالي تسعة اجهزة امنية ، كل جهاز يعتبر دولة قائمة بذاتها وذلك كله اضهادا للشعب السوري العربي المسلم من قبل اقلية نصيرية اتخذت البعث دثارا لتخفي هويتها الدينية والتي لم تظهر للعالم الا بعد قيام الثورة السورية ، فقد كان نظام الاسد منذ الاب وحتى الابن يعتمد في بقائه على الدولة البوليسية وبسياسة التعذيب والقتل ، وبشعار ان حزب البعث هو الضامن وهو الاوحد للشعب .
    اليس هذا مايفعله الكيزان بإسم المؤتمر الوطني ؟ الم ينشئ النظام كل هذا العدد من الاجهزة الامنية للبطش بالمواطن ؟ هل دافع نظام الاسد مدعي المقاومة والممانعة عن ارضه المحتله في الجولان ؟ وهل دافع تنظيم الكيزان عن ارضه المحتله في حلايب وشلاتين والفشقة والعوينات؟ الم يفرق نظام الاسد بين مكونات الشعب وجعل الجميع تحت رحمة البعث ؟ كذلك الم يفرق تنظيم الكيزان بين جميع مكونات الشعب؟ الم يقتل نظام بشار مابين 40?60 الف سوري في مجزرة حماة في ايام معدودات بداعي محاربة الاخوان؟ كذلك الم يقتل تنظيم الكيزان اكثر من مليون مواطن جنوبي بإسم الاسلام؟ الم يقتل مئات الالاف من ابناء دارفور؟ الم يقتل الالاف من جبال النوبة والنيل الازرق ؟
    عند قيام الثورة السورية (ومن قولة تيت) الم يقتل بشار الاسد خيرة شباب سوريا بإسم المخربين والمجموعات المسلحة؟ وفي هبة سبتمبر 2013م الم يقتل تنظيم الكيزان اكثر من مئتين شاب بنفس المسمى ايضا ؟ الم يغتصب نظام بشار قبل الثورة وبعدها في حرائر الشام وبالذات بعد قيام الثورة وبالجملة ؟ الم يغتصب الكيزان حرائرنا السودانيات قبل وبعد سبتمبر ؟ واخرهم حرار تابت؟ اليس القتل والاغتصاب من ابجديات النظام السوري ؟ وكذلك تنظيم الكيزان ؟ الم يقتل بشار الاسد ويتغصب في بابا عمرو وبقوات جيشه؟ الم يقصفهم بالطيران ؟ الم يرسل البشير شاهد الزور الدابي وفضيحته الكبرى في حمص ؟ الم يغتصب جنود البشير حرائرنا في تابت وايضا بقوات جيشه ؟
    وواهم كل كاتب او مثقف او معارض بأن تنظيم الاخوان الشيطان فرع السودان سوف يسقط بالمظاهرات فقط فهم قالوها من زمان ومازالوا يكررونها مثل (الزارعنا غير الله اليجي يقعلنا ، ولحس الكوع ، ولانفاوض الا حملة السلاح ، وحنقعد في الحكم مية سنة…الخ ) ومع ذلك هناك الكثيرين ممن يعتقدون ويظنون ان هناك دولة رسمية وحزب قابل للسقوط بمظاهرات فقط ، لا ياسادتي للاسف ليست لدينا دولة فكل مؤسسات الدولة (شرطة ، جيش ، قضاء ، خدمة مدنية وعسكرية ، ونقابات ، …كلها تابعة للمستعمر الجديد لبلادي وهو التنظيم الاخواني الشيطاني ولنبدأ خطوتنا جميعا بتحرير السودان من هذا التنظيم الشيطاني الماسوني سلميا وعسكريا حتى نستعيد وطن اسمه السودان .
    (ملاحظة : لا بد من التحية للسيد ملتوف يزيل الكيزان الذي علم تماما بكيفية مناضهة الكيزان ولنعمل بجميع مقترحاته كأقل تقدير كخطوة اولى في بداية المقاومة للمحتل الشيطاني البشكير والترابي وتنظيمهم ). ولنا عودة لشرح مساؤي حلفاء النظام الباقيين (ايران روسيا والصين ) بإذن الله .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..