إغلاق (30) مخبزاً بودمدني لارتفاع أسعار الخميرة

ودمدني: عمران الجميعابي

توقف أكثر من (30) مخبزاً بود مدني عن العمل لارتفاع أسعار الخميرة والزيوت، وتذمر أصحاب المخابز من الارتفاع الجنوني في الأسعار، وقفزت كرتونة الخميرة من (230) جنيهاً الى (600) جنيه فيما ارتفع سعر جركانة الزيت من (110) جنيهات الى (190) جنيهاً.
وقال الأمين العام لاتحاد المخابز البلدية بمحلية مدني الكبرى احمد النعيم احمد مصطفى في تصريح لـ(السوداني) إن أكثر من (30) مخبزاً توقف عن العمل لارتفاع أسعار الخميرة والزيت مما أدى الى قلة أحجام الخبز وارتفاع أسعاره من مخبز لآخر وعزا ارتفاع الأسعار الى طمع وجشع التجار، مشيراً الى أن سعر جوال الدقيق ظل مستقراً في (117) جنيهاً طيلة التسعة أشهر الماضية مطالبا الدولة بالتدخل لضبط الأسعار.
من جهته أكد محمد ابراهيم الهاشمي وكيل شركة سيقا للدقيق بودمدني ويملك مخبزين لـ(السوداني) ارتفاع أسعار الخميرة من (5) جنيهات للباكو الي (30) جنيهاً ما أجبره لإغلاق محلاته لعدم استطاعته مجابهة ارتفاع أسعار مدخلات الخبز إضافة الى مطالب العاملين برفع أجورهم أسوة بارتفاع الخبز.

السوداني

تعليق واحد

  1. بلد ما فيها والى قال ايه قال فى الجهاد شفتو ليكم مجاهد معاهو حرس لكن ناس مدنى يستاهلوا والله كان اتضاعف السعر الا يمرقوا النسوان

  2. المحيرني الذين يتحدثون عن جشع التجار والبلد اقتصادها منهار وخزائنها خالية والحكومة تناطح في خيالها وتجمع في الضرائب والجبايات لتدفع مخصصات عشرات الوزراء ووزراء الدولة الاتحادين ومئات وزراء ووزراء الدولة الولائين والمعتمدين والبرلمانيين وعرباتهم وسائقيهم وصيانة او ايجار منازلهم، هذا بخلاف اجهزة الامن والجيش ومحتويات الشرطة الموحدة والمجاهدين وحزب المؤتمر ومنسوبيه وحراميته الذين لايشبعون وبرضوا تقول لي جشع التجار

  3. اسمع جعجعة ولا ارى طحيناً
    عليكم الله قارنوا بين ام بدة او الحاج يوسف ومدنى وشوفوا الفرق
    بلد كلها فيها ظلطين وعشرة مكسرات وسوق واحد واربعة الف عامل فى مشروع الجزيرة والنسيج ودوهم الشارع مافى زول قال بغم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..