جون تيري “طبيب نفسي” في نهائي الشامبيونز ليج

EFE ©

على الرغم من غيابه عن نهائي دوري أبطال أوروبا، الا أن جون تيري قائد تشيلسي الإنجليزي وقلب دفاعه المخضرم أكد أنه سيلعب دورا كبيرا في المباراة النهائية ك”معد نفسي” لزملائه.

وكان تيري (31 عاما) قد تلقى بطاقة حمراء مبكرة في إياب نصف نهائي البطولة أمام برشلونة بمعقله كامب نو بعد أن اعتدى بدون كرة على التشيلي أليكسيس سانشيز بتوجيه ضربة بالركبة إلى ظهره، ما حرمه من خوض النهائي امام بايرن ميونخ الألماني بملعبه آليانز أرينا السبت المقبل.

وأوضح تيري في تصريحات لموقع النادي اللندني اليوم أن دوره كقائد يحتم عليه أن يكون مسئولا عن تحفيز زملائه وشحنهم معنويا قبل النهائي المرتقب.

ولعب تيري دورا بارزا في تتويج البلوز بكأس الاتحاد الإنجليزي وبلوغ نهائي الشامبيونز ليج ليحسن ختام موسمه بعد نتائجه المخيبة في الدوري المحلي التي أجبرته على التراجع للمركز السادس.

وبخلاف تيري، تشمل قائمة غيابات تشيلسي في نهائي آليانز أرينا الثلاثي الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش والبرتغالي راؤول ميريليش والبرازيلي راميريز.

وتمنى قائد المنتخب الإنجليزي المشاغب أن يحقق حلمه بالتتويج باللقب القاري للمرة الأولى في تاريخ النادي تحت إدارة المدرب الإيطالي الشاب روبرتو دي ماتيو، بعد أن كان شاهدا على خسارة نهائي موسكو 2008 امام مانشستر يونايتد بركلات الترجيح.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..