حذاء بيكام “الوردي” يخطف الأضواء في دوري أمريكا

لم تعد عبارات الأناقة والموضة تثير وهجاً براقاً وحضوراً ساحراً في سينما هوليود فحسب لكنها انتقلت فيما بعد إلى مسابقة الدوري الأمريكي، فقد أصبحت لعبة كرة القدم هناك مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بعالم الموضة، حيث أصبح اللاعبون يواكبون آخر صيحاتها، فيتزينون بها، ولم تأتِ هذه العبارات أيضاً من فراغ بحكم تواجد النجم الانكليزي ديفيد بيكام الذي يتميز بشكله الجذاب، فضلاً عن ربط حضوره على المستطيل الأخضر بين لعبة كرة القدم وأناقته الدائمة وذلك عن طريق إطلالاته الساحرة وابتسامته المعهودة.

واستطاع اللاعب الانكليزي أن يخطف الأضواء بحذائه الوردي الأنيق، وذلك فور أن وطئت قدماها أرضية الملعب الأولمبي في مونتريال الكندية خلال مباراة فريقه لوس أنجلوس جالاكسي أمام مستضيفه مونتريال إمباكت في الدوري الأمريكي للمحترفين.

وقام بيكام بوضع أسماء أطفاله الذين أنجبهم من زوجته فيكتوريا على الحذاء بترتيب مولدهم إذ بدأ ببروكلين ثم روميو ثم كروز فهاربر سفن، وذلك تعبيراً عن حبه لهم.

وأفردت الصحف الأمريكية مساحات شاسعة للتغني بحذاء بيكام الجديد وذلك بعد الهدف الرائع الذي سجله اللاعب المخضرم، والذي جاء من ركلة حرة مباشرة من على بعد 23 ياردة من مرمى حارس لوس أنجلوس جالاكسي السابق الجامايكي دونوفان ريكيتس ليدرك بها التعادل لفريقه أمام امباكت مونتريال، حيث اعتبرت بعض الصحف أن الحذاء الجديد للاعب قد جلب له الحظ بعد تسجيله لهدفه الثاني في البطولة.

والجدير بالذكر أن نجاحات ديفيد بيكام القائد السابق لمنتخب إنكلترا لكرة القدم في الملعب وجاذبيته لدى الرعاة مكّنته من جمع ثروة تقدر بنحو 160 مليون جنيه استرليني (259 مليون دولار)، وهو ما وضعه على قمة أغنياء الرياضة التي نشرتها صحيفة “صنداي تايمز” البريطانية.

العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..