كفيفة إماراتية تفوز بـ 50 قضية لصالح حكومتها

نح نائب رئيس الأمارات ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الاماراتية الكفيفة، منار الحمادي، وسام رئيس مجلس الوزراء في فئة الموظفين المتميزين الجدد، خلال تكريمه الجهات الفائزة بجوائز الإمارات للأداء الحكومي المتميز، أمس الاول، في أبوظبي.

ووفق ما نقلته الامارات اليوم (امس) ان منار اكدت أنها التحقت بالعمل محاميا أول في إدارة قضايا الدولة في محكمة الشارقة، منذ أقل من عامين، وتولت أكثر من 50 قضية مدنية عن الدولة، واستطاعت أن تكسبها كلها.

وتابعت أنها تخرجت في الجامعة عام 2007 في تخصص القانون، وتواصل حاليا دراساتها العليا في جامعة الشارقة، وتأمل استكمال بقية المراحل العلمية.

وقالت إن تكريم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد لها يعد شهادة اعتزاز وفخر لبقية حياتها، ودليلا وإشارة واضحين إلى رعاية الدولة لأبنائها المجتهدين وتكريمهم وتقديرهم، دفعا لهم لمواصلة إنجازاتهم وطموحاتهم، بما ينعكس على مستقبل الوطن وأبنائه. كما فازت بالجائزة نفسها المواطنة فاطمة محمد بوعلي، وهي مدرسة لغة إنجليزية في مدرسة المنار، لنجاحها في استخدام خبرتها ومهارتها التقنية في تسخير وسائل التكنولوجيا لخدمة العملية التعليمية، من خلال تصميم أول كتاب إلكتروني تفاعلي لتعليم الطلاب اللغة الإنجليزية.

تعليق واحد

  1. بس ظننتها قضايا دوليه تهم دولتها/أماأن تترافع عن قضايا الدوله في قضايا مرفوعه من العامه فنسبة النجاح متوقعهوولاعجب!!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى