عارضة أزياء تسعى لخطف الأضواء في “يورو 2012”

أعلنت عارضة الأزياء البولندية مونيكا بيتراسينسكا عن استعدادها لخطف الأضواء خلال منافسات كأس الأمم الأوروبية ” يورو 2012 ” والمقرر إقامتها في بولندا وأوكرانيا الشهر المقبل ، وذلك على غرار عارضة الأزياء الباراغوانية لاريسا ريكيلمي التي ذاع صيتها خلال مباريات كأس العالم الأخيرة والتي أقيمت في جنوب إفريقيا .

ووعدت عارضة الأزياء البولندية ونجمة غلاف مجلة ” بلاى بوي ” بتقديم مجموعة من “المفاجآت” للجمهور البولندي ومشجعي المنتخبات المشاركة في كأس الأمم الأوروبية أثناء منافسات اليورو التي تقام على أراضي بولندا وأوكرانيا .
وذكرت صحيفة (ماركا) الإسبانية إن العارضة التي سبق لها الظهور على غلاف مجلة (بلاي بوي) الشهيرة وتعمل كموديل للملابس الداخلية تنوي السير على خطى عارضة الأزياء الباراغوانية لاريسا ريكيلمي التي ذاع صيتها خلال مباريات كأس العالم الأخيرة والتي أقيمت في جنوب إفريقيا ، إذ اكتسبت آنذاك شعبية جارفة .

وذاع صيت عارضة الأزياء الباراغوانية لاريسا ريكيلمي خلال كاس العالم 2010 بعد أن قطعت وعداً على نفسها بالظهور عارية إذا تأهل منتخب بلادها إلى الدور النصف النهائي ولكن هذا لم يحدث، إلا أنها على الرغم من عدم بلوغ منتخبها إلى هذا الدور بالفعل وهزيمته والخروج على يد اسبانيا فقد نفذت وعدها تكريما للأداء الذي قدمه لاعبي منتخب الباراغواي حيث كشفت آنذاك عن جميع مفاتن جسدها ، إذ تابع محبو العارضة البالغة من العمر 24 عاما أخبارها عبر مواقع الانترنت، وشاهد الجميع الصور التي نشرت لها، وأظهرت جميع ردود أفعالها أثناء مباريات باراجواي، وأطلقت عليها المواقع العديد من الالقاب منها ?جميلة المونديال?، و?البارغوانية التي أشعلت المونديال? و?الأكثر إثارة في كأس العالم ? .

العربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى