هندي يقطع رأس ابنته بالسيف ويطوف بها قريته ثأرًا لشرفه

هندي يغضب من أسلوب حياة ابنته وعلاقتها بالرجال.. نصحها أكثر من مرة لكن دون جدوى، فما كان منه إلا أن قرر الانتقام منها على طريقته، فقطع رأسها وطاف بها في قريته زاهيًا بين السكان أنه أخيرًا استرد شجاعته وثأر لشرفه بقتل ابنته التي لم يتعد عمرها 20 عامًا.

الرجل الهندي قطع رأس ابنته بالسيف ومشي به في طرقات قريته بسبب غضبه من أسلوب حياتها الذي لم يكن يعجبه، في واحدة من أبشع جرائم الشرف التي شهدتها الهند مؤخرًا.

الشرطة قالت إن الرجل “أومكر سينج” قطع رأس ابنته “منجو” البالغة من العمر 20 عامًا بالسيف في منطقة “راجسا مند” في ولاية راجستان الأحد 17 يونيو/حزيران.

ضابط في الشرطة قال إن سينج رُصد في قريته “شربوجا” “يطوف حاملاً رأسًا مفصولاً، فأوقفه أهل القرية وأخذوه إلى أقرب حاجز للشرطة مع الرأس والسيف الذي يسيل منه الدم”.

وأضاف الضابط أن سينج أخبر الشرطة أن ابنته “منجو” كانت على علاقة بعدة رجال، وأنه طلب منها أن تغيّر أسلوبها أكثر من مرة في الماضي لكنها رفضت الانصياع، مشيرًا إلى أنه بسبب غضبه فصل رأسها عن جسمها بالسيف.

وعثرت الشرطة على جسد الفتاة في المنزل، فاعتقلت سينج.

تعليق واحد

  1. من اسم هذا الشخص يبدوا أنه من الطائفة السيخية, وهي واحدة من الطوائف الهندية غريبة الأطوار حيث يسمح للرجل أن يمارس الجنس كزوج مع زوجة أخيه في حالة غيابه و في حالة إنجاب الأبناء فينتسبون للزوج الحقيقي, ولا يجوز للأخ المتزوج أن يغار من أخيه بل ذلك حق مشروع تكفله الديانة السيخية, فأي نجاسة هذه التي تحملها هذه الديانة وأي شرف يتحدثون عنه يدفع الرجل لقتل ابنته وهي مرتكبة لجرم أقل من جرم تشريع الديانة واتباعها بأكملهم.
    في هذا الرابط ستجدون قصة غريبة حول هذا الموضوع لجريمة قتل حدثت في دبي نتيجة لهذا التشريع الغريب والذي فضح الديانة السيخية على مستوى العالم بأسره:

    http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=423343

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..